إبراهيم عبد الله
إبراهيم عبد الله


عضو لجنة الزمالك: مهمتنا انتهت بنجاح.. ولم يتبرع أي شخص للنادي

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 19 مايو 2021 - 10:52 م

أكد إبراهيم عبد الله، عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك، تقدم اللجنة باستقالتها من منصبها للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الأربعاء.

وقال إبراهيم عبد الله، في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج «على مسؤوليتي» على قناة «صدى البلد»: «نعم تقدمنا باستقالنا اليوم وتحملنا مسؤولية كبيرة في وقت صعب للزمالك».

وأضاف عضو لجنة الزمالك: «النادي كان مُثقل بأعباء مالية لم يكن لنا أي دخل فيها ومديون بالكثير من المستحقات لمختلف الجهات بالإضافة للمستحقات المتأخرة للاعبين في مختلف الألعاب تفوق 256 مليون جنيه، وديون للجهات الحكومية بلغت مليار و300 مليون جنيه».

وتابع: «سددنا من المستحقات المتأخرة ما يفوق 70 أو 80%.. واجهنا شائعات كثيرة عن رحيل اللجنة وذلك عطلنا في بعض الأمور التعاقدية».

وأكد: «وزير الرياضة أشرف صبحي ساند الزمالك بمنتهى القوة ودعم النادي كثيرا وتحمل ما لا يتحمله بشر بسبب قرار جرئ اتخذه لإصلاح فساد حدث داخل الزمالك».

وواصل: «احتراما لأنفسنا وللجميع ولوزير الرياضة تقدمنا باستقالتنا.. ولم يتبرع أي شخص لنادي الزمالك بأموال أو حتى بكيلو برتقال».

وتابع: «كل القنوات الرياضية حافظت على استقرار الزمالك، الشائعات التي أرادت هدم استقرار الزمالك كانت تبث عبر مواقع التواصل الاجتماعي من أشخاص أنا أطلق عليهم "نيران صديقة" وهم يعرفون أنفسهم جيدا، ويجب التفرقة بين محترفي مواقع التواصل الاجتماعي الذين يبثون الفتن وبين جماهير الزمالك الحقيقية».

واختتم: «أنهينا مهمتنا وأتمنى الزمالك للتوفيق لم أعمل في النادي من أجل الأجر بل حبا للنادي وعملت في الجهاز الفني لكرة اليد ووصلنا لكأس العالم للأندية وكنت أعمل كمتطوع، حتى المشروبات في النادي كنا نتناولهم على نفقتنا الشخصية».

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة