صورة من الفيديو
صورة من الفيديو


خبير: ضرورة تقديم الدعم المادي والمعنوي للشعب الفلسطيني | فيديو

رضا خليل

الأربعاء، 19 مايو 2021 - 11:05 م

شدد مأمون العمري، الكاتب والمحلل السياسي، على ضرورة تقديم الدعم المادي والمعنوي للشعب الفلسطيني لمواجهة الاحتلال الإسرائيلي في عداونه على غزة والقصف العشوائي.

 

اقرا ايضا .. مواجهات عنيفة بين قوات الاحتلال والفلسطينيين في«أم الفحم»

 

وأضاف "العمري"، خلال تصريحات تليفزيونية، اليوم الاربعاء أن العالم شاهد على الانتهاكات الإسرائيلية والمجازر التي ترتكب يوميا بغزة والشيخ جراح، موضحا أن المشهد الآن مرشحا لمزيد من التصعيد وتبادل القصف الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة ومزيد من محاولات التهويد واستفزاز أهل القدس والشيخ جراح.

 

وأشار الكاتب والمحلل السياسي، إلى أن الفليسطينيين يقدمون التضحيات الكبيرة ولاتصدي للعدوان والاحتلال الغاشم، مشددا على أهمية التحرك العربي الإسلامي الدولي القانوني على كافة الأصعدة، مع تقديم الدعم المادي والمعنوي لفلسطين. 

 

و أكد " العمرى"، على ضرورة مزيد من التحرك العربي على مستوى جامعة الدول العربية ومنظمة التعاون الإسلامي وكذلك التحرك الدبلوماسي مثل لقاءات الرئيس السيسي في فرنسا مع الرئيس الفرنسي مانويل ماكرون، كذلك التحرك وتشكيل ضغط على الجانب الإسرائيلي، مع أهمية التحرك القانوني وتوثيق جرائم ومجازر والقصف العشوائي للاحتلال واستهداف الأبرياء من الشعب الفلسطيني.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة