صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


منتخب الشاطئية يطير إلى السنغال للمشاركة في أمم أفريقيا.. اليوم

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 20 مايو 2021 - 10:24 ص

تغادر بعثة المنتخب الوطني للكرة الشاطئية القاهرة في ساعة متأخرة من مساء اليوم الخميس في طريقها إلى السنغال للمشاركة في بطولة الأمم الأفريقية التي تقام هناك والمؤهلة في الوقت نفسه لنهائيات كأس العالم.

يرأس البعثة وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد وتضم الجهاز الفني بقيادة مصطفى لطفي المديرالفني وعبد الواحد السيد مدير المنتخب وأحمد أبو سريع المدرب العام وعمر حلمي مدربًا وياسر عبد الخالق مدربًا لحراس المرمى ومحمود رمضان طبيبًا وعباس حسنين أخصائي علاج طبيعي وعمرو سعد إداريًا.

وتضم قائمة اللاعبين: محمد فوزي، عبد العزيز صباح، محمود ماهر، مصطفي سمير، مصطفى أحمد، أحمد الشحات، حسان محمد، إسلام أحمد، الحسيني طه، أحمد بالي، أحمد ناصر، هيثم عاطف، حسام باولو، محمد عبد النبي، وعبدالرحمن حسن.

وتقام بطولة كأس الأمم الأفريقية للكرة الشاطئية في السنغال في الفترة من 23 حتى 29 مايو 2021، وتنطلق البطولة بمباراة السنغال المضيفة البطولة أمام الوافد الجديد الكونغو الديمقراطية.

تضم المجموعة الأولى كل من «السنغال - الكونغو الديمقراطية - تنزانيا - أوغندا» بينما تضم المجموعة الثانية كل من «مصر - موزمبيق - المغرب - سيشيل».

منتخب الشاطئية يجهّز لاعبيه بمعسكرين لأمم أفريقيا

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة