السفير بسام درويش
السفير بسام درويش


السفير السوري : انتخابات الرئاسة تعني انتصارنا على الإرهاب| فيديو

رأفت ماهر

الخميس، 20 مايو 2021 - 11:29 ص

قال السفير بسام درويش، القائم بأعمال السفير السوري بالقاهرة، إن عملية الاقتراع في الانتخابات الرئاسية بدأت منذ الساعة السابعة صباحًا، مشيرًا إلى أن المواطنين السوريين شاركوا في العرس الوطني.

وأضاف «درويش» في لقاء مع مراسل عبر «القناة الأولى المصرية»، أن سوريا تعافت وانتصرت على الإرهاب وهي في طريق تثبيت هذا الانتصار متابعا : «نقول للعالم بأن قرار سوريا سيادي بامتياز ونأمل أن يبقى هذا الزخم من الحضور في المساء»، مشددًا على أن السفارة قامت بكل الإجراءات اللوجستية ومنها ما يتعلق بجائحة كورونا والبيانات الاسترشادية التي تسهل للمشاركين عملية الانتخابات ودخول ومغادرة السفارة بكل يسر وسهولة. 

وأوضح القائم بأعمال السفير السوري : «هذه الإجراءات تمت تباعًا منذ أن بدأنا بإعلام المواطنين بالتسجيل في السجل الانتخابي ونجحت هذه الإجراءات ونأمل ان تستمر في هذا النجاح لأنها تعكس مدى التزامنا بالتعليمات وإيصالها للمواطنين قبل الدخول». 

وأشار السفير بسام درويش، القائم بأعمال السفير السوري، إلى أن اللجنة العليا للانتخابات في سرويا وضعت معايير متعلقة بالمشاركة في انتخابات الرئاسة وهي معايير دقيقة مثل اتمام الثامنة عشرة من العمر وأن يكون سجل نفسه في السجل الانتخابي بالسفارة. 

اقرا ايضا القائم بأعمال سفير سوريا بالقاهرة: الشعب استعاد عافيته

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

مشاركة