مانكوبا منجيثي مدرب  صن داونز
مانكوبا منجيثي مدرب صن داونز


فيديو| مدرب صن داونز عن مواجهة الأهلي: واثقون ولدينا القدرة على العودة

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 20 مايو 2021 - 01:30 م

علق مانكوبا منجيثي مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ماميلودي صن داونز على مواجهة الأهلى المقبلة .

وقال مانكوبا  "لدينا مسؤولية أكبر للتأكد من أننا في نهاية اليوم، نحقق النتيجة التي نريده، أنا واثق ومتفائل جدًا من أننا إذا طبقنا أنفسنا جيدًا وحافظنا على تركيزنا ، نحسن نوع الأخطاء التي ارتكبناها عندما لا نرتكب هذه الأنواع من الأخطاء فإننا نفوز." 

وأضاف "ما زلت متحمسًا جدًا للطريقة التي رأيت بها أداء الفريق في القاهرة لأنني لا أعتقد أننا قدمنا مثل هذا الأداء بعيدًا عن ملعبنا وفي رأيي، لا يمكنك امتلاك الكرة بشكل أفضل في القاهرة إذا كنت لا تلعب بشكل جيد ".


وشدد " التقليل من أنواع الأخطاء التي ارتكبناها ، فإننا ستحظى دائمًا بفرصة أفضل للحصول على النتيجة التي نريدها. نحن واثقون في المجموعة التي لدينا ، إذا كان هناك أي شخص لديه القدرة على العودة في هذه المباراة فهو صن داونز ".


وأشار "بناءً على التقرير الذي حصلنا عليه من الأطباء والتدريب أمس ، يبدو  ان حالة ثيمبا زواني لاعب الفريق إيجابية للغاية. أشار الأطباء إلى أنه في حالة جيدة وفي جلسة التدريب لم يشعر بأي ألم وأنه كان يتدرب بانتظام لمحاولة الحفاظ على لياقته. نحن أكثر من متفائل بأنه سيساعدنا خلال المباراة بعد غيابه عن مباراة الذهاب " .

ويستضيف صنداونز الأهلي في المباراة الثانية لربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب لوكاس موريبي يوم السبت المقبل.

وكان الأهلي قد حقق الفوز بهدفين نظيفين في مباراة الذهاب التي أقيمت بالقاهرة الأسبوع الماضي، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة العودة؛ لحسم التأهل إلى الدور النصف النهائي، ومواصلة مشوار الحفاظ على لقب البطولة، وتحقيق النجمة العاشرة.

فيديو | مدرب صن داونز ينتقد سيرينو بعد ارتداء قميص الأهلى

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة