كأس العرب لكرة قدم الصالات
كأس العرب لكرة قدم الصالات


وزير الرياضة يشهد افتتاح بطولة كأس العرب لكرة قدم الصالات بـ 6 أكتوبر 

إبراهيم مدكور

الخميس، 20 مايو 2021 - 05:13 م

 

شهد وزير الشباب والرياضة د.أشرف صبحي، افتتاح بطولة كأس العرب لكرة قدم الصالات في نسختها الخامسة والتي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم في مصر خلال الفترة من 20 إلى 30 مايو الجاري .

حضر الافتتاح الدكتور معتصم خضر رئيس اللجنة المنظمة، وأحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ، وعادل الغضبان مدير عام مساعد الاتحاد العربي لكرة قدم الصالات.

وأكد وزير الشباب والرياضة د.أشرف صبحي، أن البنية التحتية الرياضية المصرية في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية قادرة على إستضافة أكبر الفاعليات والأحداث العالمية، مشيراً إلى أن مجموعة الصالات المغطاة التي أنشأتها مصر واستضافة بطولة العالم لكرة اليد مطلع العام الجاري الآن تستضيف بطولة جديدة على أرض مصر مؤكداً أن تلك الصالات مصممة وفقاً لأحدث المعايير والمقاييس العالمية وهو ما يجعلها دائما في أتم الجاهزية لاستضافة البطولات الرياضية المختلفة .
 
ويشارك ببطولة كأس العرب لكرة قدم الصالات والتي تستضيفها صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر منتخبات مصر وموريتانيا والكويت والبحرين  فى المجموعة الأولى والسعودية والإمارات والمغرب وجزر القمر
 في المجموعة الثانية.

وجاءت مباراة الافتتاح بفوز المنتخب المصري على المنتخب الموريتاني بنتيجة ٨ مقابل هدف .
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة