حورية فرغلي
حورية فرغلي


حورية فرغلي ويسرا ضيوف «واحد من الناس» و«معكم».. السبت

الأخبار

الخميس، 20 مايو 2021 - 07:08 م

- يستضيف برنامج "واحد من الناس" ١٠،٠٠ مساء السبت فى أولى حلقات البرنامج عقب شهر رمضان والعيد الفنانة حورية فرغلى فى أول لقاء بعد عودتها من رحلة علاجها بأمريكا وتكشف ولأول مرة عن اللحظات الصعبة التى عاشتها فى غرف العمليات بين الحياة والموت ومعاناتها مع التنمر، وإصابتها بالاكتئاب بعد أن ابتعد عنها الجميع حتى أقرب الناس إليها، ومقاطعة والدها لها ولماذا كان ينتظر فشل عمليتها الجراحية كما تروى قصة الخيانة التى تعرضت لها من أعز صديقاتها وكيف تلقت خبر وفاة خطيبها قبل زفافها بيوم وهل مازالت تفكر فى الزواج؟ وتعترف بأعمال السحر الذى اثر على حياتها ولماذا فقدت الثقة فى نفسها بعد العملية الجراحية الخطيرة التى استأصلت فيها الرحم وحرمتها من أن تصبح أما..البرنامج تقديم د.عمرو الليثى.

- تعرض قناة ام بى سى مصر 8.00 مساء مسرحية جديدة من عروض "مسرح مصر" تحمل اسم "اوبرا فايزة" تدور أحداثها فى أجواء كوميدية ساخرة حول عدد من الشباب يُشكلون فريقا غنائيا لتقديم عرض أوبرالى للتغطية على عملية سرقة، وتجرى الأحداث بصورة كوميدية ساخرة، مما يفجر الكثير من المواقف الضاحكة.. ويشارك فى بطولة المسرحية أشرف عبد الباقى وعلى ربيع ومُصطفى خاطر ودينا محسن "ويزو"، ومحمد أسامة "أس أس"، وحمدى الميرغني، ومحمد عبد الرحمن، ومحمد انور، تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيونى سعيد حامد.

- يستضيف برنامج "معكم" 9.00 مساء على قناة سى بى سى أبطال مسلسل "حرب أهلية" الفنانة يسرا والمخرج سامح عبد العزيز والفنانين أروى جودة وجميلة عوض ومايان السيد للحديث عن المسلسل وكواليس تصويره وتتحدث يسرا خلال اللقاء عن أسباب قبولها للعمل والطريقة التى استخدمتها لإقناع زوجها خالد سليم بالمشاركة فيه بالظهور كممثل لأول مرة، رغم ابتعاده عن الأضواء طوال السنوات الماضية.. يكشف المخرج سامح عبد العزيز كواليس العمل مع يسرا وماذا طلبت منه بشأن زوجها المشارك فى المسلسل، ويروى أبرز المواقف التى جمعته بفريق العمل. كما يتحدث السيناريست أحمد عادل عن كواليس الكتابة، ويرد على تساؤلات البعض حول نهاية المسلسل.. كذلك الفنانة أروى جودة وجميلة عوض ومايان السيد يتحدثن عن تعاونهن معا فى المسلسل، وكيف قدمن أدوارهن بين الشر والخير، والكواليس الطريفة التى جمعت بينهن..البرنامج تقديم منى الشاذلى.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة