إيهاب جلال
إيهاب جلال


الإسماعيلى يستعد للمقاصة.. وشفاء جلال

محمد عبادي

الخميس، 20 مايو 2021 - 07:17 م

أطمأن الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى الإسماعيلى على جاهزية مجموعة البدلاء والصاعدين والعائدين من الإصابة من خلال التجربة الودية التى خاضها الفريق أمس أمام منتخب دمياط فى إطار استعدادات الدراويش لمواجهة المقاصة الاثنين القادم على ملعب ستاد الإسماعيلية ضمن لقاءات الأسبوع الـ 24 من مسابقة الدورى الممتاز.

وكان الجهاز الفنى للإسماعيلى رفع شعار لا وقت للراحة عقب الخسارة من المقاولون العرب أمس الأول حيث خاض مجموعة البدلاء تجربة ودية بينما أدى باقى اللاعبين تدريبات استشفائية.


وأكد حمد إبراهيم المدرب العام للإسماعيلى أنه تم إغلاق وطى صفحة مباراة المقاولون العرب ونستعد جيدا لمواجهة المقاصة...وقال إن الخسارة شىء مؤلم لكننا لم نقصر، قدمنا أفضل ما لدينا، وأرى أن الطرد أثر علينا بشكل كبيراً. وأضاف: سنبدأ مجددا الاستعداد للمباريات القادمة لاستعادة الانتصارات، لم نكن موفقين أمام ذئاب الجبل وهذه هى كرة القدم أحيانا تكون فائزا وأخرى مهزوماً. من جانبه أكد عماد سليمان عضو اللجنة الفنية والمشرف على فريق الكرة الأول بالإسماعيلى أن عودة ايهاب جلال للملعب بعد سلبية المسحة الاخيرة وتعافيه من فيروس كورونا تعد اضافة كبيرة.


 ووجه العمدة الشكر للجهاز الفنى بالكامل على المجهود الكبير المبذول من أجل تحقيق طموحات الجماهير.
وقال المشرف على فريق الكرة بالإسماعيلى إنه متحفظ على الأداء التحكيمى لمباراة الفريق مع المقاولون وهو يحترم الحكام جدا ولن ينتقد أداء الحكام.
وأضاف أنه ينقل شكوى لاعبى الفريق من طريقة تعامل حكم لقاء اليوم معهم فى الملعب حيث تكرر منه فى معظم اللقاءات التى قام بتحكيمها وكان الاسماعيلى طرفا فيها بتعاليه عليهم والاسراف فى استخدام الكروت ضدهم.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة