الوزير حريص دائما على تكريم أبطال مصر
الوزير حريص دائما على تكريم أبطال مصر


وزير الرياضة: مكافآت استثنائية للفائزين بميداليات فى طوكيو

الأخبار

الخميس، 20 مايو 2021 - 07:40 م

أكد د.أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة أن العمل يتم على قدم وساق لتجهيز وتهيئة أبطالنا الأوليمبيين لأوليمبياد طوكيو، سواء من الناحية الفنية أو النفسية، حيث جرى تكريم لاعبى الملاكمة بعد إنجازهم الأخير وحل مشاكل المصارعة حتى يتفرع اللاعبون لمهمتهم الكبيرة والصعبة، بالإضافة إلى توفير حقوق الرعاية لعدد من الأبطال لإعدادهم بالشكل اللائق قبل معمعة الدورة الأوليمبية، التى يرتفع فيها سقف الطموح بين لحظة وأخرى سواء بين المسئولين أو الجماهير بعد النتائج المميزة لأبنائنا فى الفترة الأخيرة.

 


وكرم وزير الشباب والرياضة، اللاعبين عبد الرحمن عرابى واللاعب يسرى رزق لاعبى المنتخب الأول للملاكمة، لفوزهما بذهبية بطولة ليتوانيا الدولية، بحضور الدكتور عبد العزيز غنيم رئيس اتحاد الملاكمة، ومدربى المنتخب، وعدد من قيادات الوزارة.

 


وقدم وزير الشباب والرياضة التهنئة لهم على فوزهم بالبطولات الدولية، متمنياً التوفيق لجميع لاعبى مصر فى جميع منافساتهم بالبطولات الدولية التى يشاركون بها. وذكر أشرف صبحى أن هناك اتجاها لزيادة القيم المالية للاعبين المؤهلين للأولمبياد والذين سيحققون ميدالية أولمبية، مؤكداً على تقديم كافة أوجه الدعم المادى والمعنوى اللازم استعداداً للأولمبياد.


 كما شهد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة توقيع عقد رعاية اللاعب منتخب الملاكمة يسرى رزق حتى أولمبياد طوكيو المقدم من وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع بنك مصر فى إطار برنامج الإعداد والتأهيل لأولمبياد طوكيو،  لافتاً أن التنسيق يتم بشكل رائع مع اللجنة الأوليمبية برئاسة المهندس هشام حطب لتذليل كافة العقبات والمشاكل لجميع اللاعبين والمنتخبات.


وأكد وزير الشباب والرياضة على دور الدولة المستمر لدعم أبطاله ولاعبى المنتخبات الوطنية لمختلف اللعبات وتذليل كافة العقبات أمام لاعبى المنتخبات وبخاصة المؤهلين لأولمبياد طوكيو لتحقيق ميداليات لمصر.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة