أحمد الإبياري
أحمد الإبياري


الإبياري: سمير غانم كان يساعد جميع أصدقائه

حسين دسوقي

الخميس، 20 مايو 2021 - 08:02 م

نعى الكاتب والمنتج أحمد الإبياري، الفنان الراحل سمير غانم  بعد تعرضه لوعكة صحية نقل على إثرها إلى المستشفى ووضع على الجهاز التنفس الاصطناعي.
وقال الإبياري خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “الحياة اليوم” المذاع عبر قناة “الحياة”،: "اشتغلنا كتير جدا مع بعض ولم يصادفنا غير النجاح فى كل الأعمال".
وحكى الكاتب أحمد الإبيارى، موقفا للفنان سمير غانم على المسرح قائلا: "كنا بنعرض مسرحية وهو واقف على المسرح بلغونا أن النور هيقطع، وبالفعل قطع، وأنا ارتبكت، لكنه قدم مسرحية تانية فى الضلمة لمدة 12 دقيقة والجمهور هيموت من الضحك، وأول ما النور رجع قال نرجع للمسرحية اللى كنا بنقدمها".


وأكد الكاتب والمنتج أحمد الابيارى، أن الراحل سمير غانم كان يساعد جميع أصدقائه. 
وتشيع جثمان الفنان الراحل سمير غانم غدا من مسجد المشير بعد صلاة الجمعة، حسبما أكد الفنان هشام جمال.
سمير غانم مواليد عام 1937 تخرج فى كلية الزراعة جامعة اﻹسكندرية، ثم التقى بكلٍ من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا ثلاثي أضواء المسرح الذى لمع من خلال مجموعة الاسكتشات الكوميدية الشهيرة ، ثم قدم الثلاثة بعدها عددًا من الأفلام والمسرحيات الناجحة ، بعد وفاة الضيف أحمد قدم مع جورج سيدهم عدة مسرحيات ، وفي ثمانينات القرن العشرين لمع نجمه في سماء فوازير رمضان التى قدمها لعدة أعوام، هذا الى جانب عدد ضخم من الأعمال السينمائية والتليفزيونية والمسرحية البارزة .

أقرأ أيضا | الضيف أحمد.. اتصلت زوجته بـ«النجدة» قبل وفاته لإنقاذه

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة