أحمد حلمي
أحمد حلمي


أحمد حلمي ناعيا سمير غانم: «اللي كان بيفرحنا في زعلنا مشي»

محمد حسنين

الجمعة، 21 مايو 2021 - 02:13 ص

 

نعى الفنان أحمد حلمي، الفنان سمير غانم، الذي توفي أمس الخميس عقب دخوله إحدى المستشفيات في أعقاب إصابته بفيروس كورونا.

وقال الفنان أحمد حلمي عبر حسابه الرسمي "فيس بوك": "اللي كان بيفرحنا في زعلنا مشي وسابنا لزعلنا عليه.. صحيح الموت علينا حق.. بس صدمة فراقك كبيره أوي.. حزن وزعل كبير مخلي الواحد مش قادر يصدق انك مشيت.. بس متغلاش على اللي خلقك .. الله يرحمك ويحسن اليك.. وفي الجنه ونعيمها يا رب.. ادعو له بالرحمه والمغفره.. أمانة عليكوا تدعوله".

اقرا ايضا|تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تنعي الفنان سمير ‎غانم

ورحل الفنان الكبير سمير غانم ، عن عمر ناهز الـ84 عاماً، بعد تعرضه لوعكة صحية نقل على إثرها إلى المستشفى ووضع على جهاز التنفس الاصطناعي، ومن المقرر تشييع الجنازة اليوم بعد صلاة الجمعة من مسجد السلام بمدينة نصر، على أن يواري جثمانه الثرى بمقابر العائلة في الوفاء والأمل. 

والفنان سمير غانم من مواليد عام 1937 وتخرج من كلية الزراعة جامعة اﻹسكندرية، ثم التقى بكلٍ من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا ثلاثي أضواء المسرح الذى لمع من خلال مجموعة الاسكتشات الكوميدية الشهيرة ، ثم قدم الثلاثة بعدها عددًا من الأفلام والمسرحيات الناجحة.

وعقب وفاة الضيف أحمد قدم سمير غانم مع جورج سيدهم عدة مسرحيات ، وفي ثمانينات القرن العشرين لمع نجمه في سماء فوازير رمضان التى قدمها لعدة أعوام، هذا بالإضافة إلى عدد كبير من الأعمال السينمائية والتليفزيونية والمسرحية البارزة.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة