صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


جلال يفرض حظرًا على لاعبي الإسماعيلي.. ويطالب بغلق صفحة المقاولون

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 21 مايو 2021 - 06:28 ص

عادت الأحزان من جديد، لتضرب قلعة الدراويش، بعد سلسلة من الانتصارات المتتالية، والتي غيرت من وضع الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، في جدول ترتيب الدوري، وأبعدته عن منطقة الخطر.

الإسماعيلي تلقى هزيمة جديدة أمام المقاولون العرب بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري.

وسيطرت أجواء الحزن على مدينة الإسماعيلية خلال الساعات الماضية، في أعقاب سقوط الدراويش أمام المقاولون، خوفًا من تكرار مسلسل الهزائم المتتالية خاصة أن الفريق مقبل على مواجهات من العيار الثقيل. وتزامنت أحزان الدراويش، مع قرار اتحاد الكرة المصري، بتطبيق عقوبة خصم 3 نقاط من الفريق نهاية الموسم، بسبب أزمة غرامة الـ 20 مليون جنيه المستحقة لصالح نادي النجوم، على خلفية أزمة بيع إبراهيم حسن لاعب الدراويش السابق لنادي الزمالك.

على الجانب الآخر حرص إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي على عقد جلسة مطولة مع لاعبي الفريق في أول ظهور له عقب شفائه من فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19» من أجل مطالبة اللاعبين بضرورة نسيان مباراة المقاولون العرب والتركيز فقط في المواجهة المقبلة، أمام مصر المقاصة.

كما يستعد الإسماعيلي لمواجهة مصر المقاصة الاثنين المقبل على ملعب الإسماعيلية ضمن مباريات الأسبوع 24 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وأكد المدير الفني للدراويش في حديثه للاعبين ثقته الكاملة في قدراتهم والعودة لنغمة الانتصارات من جديد اعتبارًا من مواجهة المقاصة.

وقرر الجهاز الفني للإسماعيلي فرض حظر إعلامي على لاعبي الفريق في إطار الاستعدادات لمواجهة مصر المقاصة بهدف إبعاد اللاعبين عن أي مؤثرات خارجية من شأنها التأثير على تركيز اللاعبين في ظل حالة الغضب الجماهيري الكبير عقب الخسارة من المقاولون العرب.

وتراجع ترتيب الإسماعيلي إلى المركز الثالث عشر فى ترتيب جدول الدوري برصيد 26 نقطة وذلك عقب الخسارة أمام المقاولون العرب.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة