نرمين الفقي
نرمين الفقي


نرمين الفقي تودع سمير غانم وتتمنى الشفاء لدلال عبدالعزيز 

وجيدة عبداللطيف

الجمعة، 21 مايو 2021 - 11:07 ص

نشرت الفنانة نرمين الفقي، علي موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» صورة تجمع بينها وبين الفنان الراحل سمير غانم تعبيرًا عن حزنها لفراقة. 

وعلقت نرمين الفقي قائلة:  «ربنا يصبر دنيا وإيمي ويشفي الجميلة دلال عبد العزيز يا قادر يا كريم».

يشار أن عدد من الفنانين قاموا بنعي سمير غانم والدعاء بالشفاء العاجل لزوجته الفنانة دلال عبد العزيز التي مازالت تعاني من الإصابة بفيروس الكورونا المستجد.

ورحل الفنان الكبير سمير غانم، عن عمر ناهز الـ84 عامًا، بعد تعرضه لوعكة صحية نقل على إثرها إلى المستشفى ووضع على جهاز التنفس الاصطناعي، ومن المقرر تشييع الجنازة اليوم بعد صلاة الجمعة من مسجد السلام بمدينة نصر، على أن يواري جثمانه الثرى بمقابر العائلة في الوفاء والأمل.

ولد سمير غانم يوم 15 يناير 1937، وتخرج من كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، ثم التقى بكلٍ من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا فرقة ثلاثي أضواء المسرح الشهيرة، وهو فريق غنائي كوميدي لمع على المسرح من خلال تقديم مجموعة من الاسكتشات الكوميدية، كان أشهرها «طبيخ الملايكة» و«روميو وجوليت»، ثم قدم الثلاثة بعدها عددًا من الأفلام والمسرحيات الناجحة. 

حُلت الفرقة بعد وفاة الضيف أحمد عام 1970، واتجه مع جورج سيدهم للتمثيل معًا في عدة مسرحيات كان أشهرها مسرحية «المتزوجون».

وكان آخر عمل مسرحي لهما معًا هو مسرحية «أهلا يا دكتور»، وفي فترة الثمانينات لمع نجم سمير غانم في سماء الفوازير، فقدم سلسلة من فوازير رمضان تحت اسم شخصيتي «سمورة» و«فطوطة»، ثم عاد في رمضان في أوائل التسعينيات ليقدم فوازير المطربون والمضحكون.

اقرا ايضا بث مباشر| خروج جثمان سمير غانم من المستشفى في طريقه لمسجد المشير 


 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة