الدكتور حسين السمري المدير التنفيذي لنادي الزمالك
الدكتور حسين السمري المدير التنفيذي لنادي الزمالك


المدير التنفيذي للزمالك يكشف أسباب تغيير اللجنة المؤقتة

محمد عادل سالم

الجمعة، 21 مايو 2021 - 12:02 م

نشر الدكتور حسين السمري المدير التنفيذي لنادي الزمالك عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أسباب توضيحية التي تؤدي لتغيير اللجنة المؤقتة التي تدير القلعة البيضاء برئاسة المستشار عماد عبد العزيز .

وجاء نص التوضيح للسمري كالاتي :

لماذا تغيير اللجنة ؟
في البداية اوجه كل الشكر والتقدير والاحترام  للسادة الافاضل اعضاء اللجنة  لواء عماد عبد العزيز ، مستشار هشام ابراهيم ، لواء سامي صبحى ومن كان معهم اللجنة التنفيذية والذين  كُلفوا بادارة النادي في اصعب الظروف وتحملوا فوق طاقتهم كرجال دولة هم محترمون، مخلصون ، اخلاق عالية. زملكاوية على أعلى  مستوى ، ليس لهم مصالح شخصية يعلمون جيدا قيمة نادي الزمالك


وأضاف : المهم من  اتى بهم ؟ هى لائحة النادي يونيه 2019 ليس احدا غيرها ( يتولي النادي لجنة مؤقتة من ثلاثة قضاة مستشاريين حاليين او سابقين )


وكنت اتمني مثل غيرى الكثيرين ان تستمر هذه اللجنة - ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن -فكان من الصعب استمرارها . لماذا؟ لقد جاءوا تطبيقا للائحة وانتهت مهمتهم  ببطلان اللائحة وتطبيقا للائحة اخري ايضا وبحكم محكمة .


فاللائحة التي جاءت بهم حُكم عليها  بالبطلان واستمرت اللجنة الى ان جاء انذار بتنفيذ الحكم للجنة الاولمبية المدعى عليها ( التي لايرى او يغفل الجميع دورها في أحداث الزمالك ، منسية يعني وليست بالصورة وتحرك الاحداث ) ووزارة الشباب والرياضة بحكم مسئوليتها في تنفيذ الاحكام . 


وبالتالي لا يمكن بان يكون النادي في فراغ لائحى يستند عليه ويعمل به ، فاصبح النادي بلا اي لائحة ، ولتنفيذ الحكم سيعمل النادي باللائحة الاسترشادية التي غيرت شكل اللجنة المؤقتة الى تشكيل مختلف ( مدير تنفيذي - مدير مالي . مدير نشاط ) وهو مالا يتناسب مع المجموعة الحالية فوجب التنفيذ مما احدث الارتباك واللغط الايام الماضية.
 

اما من ؟ السبب في ارتباك المشهد وعدم الاستقرار ، في الحقيقة هم كبار  الزمالك ( كما يطلق عليهم) فهم من وضعوا اللائحة الباطلة وهم من جعلوا المحاكم اسلوب حياة في النادي وهم من لجؤوا اليها في كل صغيرة وكبيرة دون النظر للكيان ومصلحته واستقراره وتبادلا  منذ 2005 في الانتقام والجلد  في  انفسهم وضد انفسهم والكيان منسي ويدفع الفاتورة في كل مرحلة واهدروا الكيان فلا نلوم مسئولا او اخرين فهم جهات تنفيذ القانون والاحكام .

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة