أشرف زكي
أشرف زكي


«أشرف زكي» يكشف مرض سمير غانم الحقيقي ويؤكد استقرار حالة «دلال»| فيديو 

وجيدة عبداللطيف

الجمعة، 21 مايو 2021 - 12:43 م

عبر نقيب المهن التمثيلية  اشرف زكي، عن حزنه الشديد لفقدان نجم الكوميديا سمير غانم وعلاقته بالآخرين ومسيره فنية وله مدرسة خاصة له وتلقيت رسايل من جميع النقابات للتعازي.
 
وأكد زكي، أن سبب الوفاه بدأت بالإصابة  بفيروس كورونا مع حدوث فشل كلوي أدى إلى الوفاه.
 
وأوضح  نقيب المهن التمثيلية، أن دلال حتى الآن حالتها مستقرة ولا يعلم هل عرفت بفقدان زوجها أم لا لعدم التدخل في خصوصيات العائلة واحترامها.
 
وكان الموت قد غيب الفنان سمير غانم، أمس الخميس، بعد صراع مع المرض استمر لفترة من الوقت قضاها في المستشفى بين الحياة والموت ليرحل تاركاً حزنا كبيرا في قلوب محبيه وجمهوره، ورحل الفنان الكبير سمير غانم، عن عمر ناهز الـ84 عاماً، بعد تعرضه لوعكة صحية نقل على إثرها إلى المستشفى ووضع على جهاز التنفس الاصطناعي، ومن المقرر تشييع الجنازة اليوم بعد صلاة الجمعة من مسجد السلام بمدينة نصر، على أن يواري جثمانه الثرى بمقابر العائلة في الوفاء والأمل.

ولد سمير غانم يوم 15 يناير 1937، وتخرج من كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، ثم التقى بكلٍ من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا فرقة ثلاثي أضواء المسرح الشهيرة، وهو فريق غنائي كوميدي لمع على المسرح من خلال تقديم مجموعة من الاسكتشات الكوميدية، كان أشهرها «طبيخ الملايكة» و«روميو وجوليت»، ثم قدم الثلاثة بعدها عددًا من الأفلام والمسرحيات الناجحة. 

اقرا ايضا 


 
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة