كومان وميسى
كومان وميسى


المدير الفني لبرشلونة يكشف عن مصيره مع الفريق في الفترة المقبلة

أشرف عبدالمنعم

الجمعة، 21 مايو 2021 - 05:45 م

علق الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة، على مصيره مع الفريق خلال الفترة المقبلة.


وقال كومان: "لا أعرف ما إذا كنت سأستمر أم لا وأريد الاستمرار والوفاء بعقدي  لكن الكلمة الأخيرة لرئيس النادى وبالتأكيد سوف نتحدث بعد مباراة الغد".

وأضاف: "في الفترة الأخيرة كان يجب أن يظهر المزيد من الاحترام للمدرب واللاعبين من جانب النادى ولا نستحق هذه المعاملة ".

واستطرد: "فى الفترة الأخيرة لم أشعر بثقة النادي وأفهم أن هناك بعض الانتقادات بسبب النتائج لكن كان يجب أن يحدث التواصل المطلوب".

وتابع: " فخور بما قدمته في الموسم الأول وقاتلنا من أجل الفوز بالدوري الإسباني حتى آخر مباراتين وحصلنا على كأس ملك إسبانيا وهذا أعطى المزيد من الأمل في الفوز بالليجا، بالطبع نحن حزينون لأننا في مباراتين لم نكن في مستوانا لكن بشكل عام ومع كل المشاكل التي واجهناها، فإن هذا الموسم جيد مع الأخذ بعين الاعتبار جميع الظروف التي واجهتنا".

وشدد "سنحاول لعب أفضل مباراة ممكنة، على الرغم من أن الشيء الوحيد الذي يمكننا القيام به هو الفوز، فهي آخر مباراة في الموسم ونريد الانتصار".
وعن استمرارميسي قال "اتمنى  أن يستمر لسنوات عديدة. لقد أظهر مرة أخرى أنه فريد من نوعه وبالنسبة لي هو كشخص ولاعب محترف أمنحه 10/10 هذا الموسم وعلينا تدريب لاعبين آخرين والبحث عن فاعلية الفريق".

وأضاف: "لو رحل ميسي سنفتقد إلى تسجيل 30 هدفا في الموسم ومع ميسي برشلونة يتمتع بمستقبل أفضل بكثير".


واختتم حديثه قائلا: "ميسي إلى جانب ثلاثة أو أربعة لاعبين بذلوا مجهودًا هائلًا بكل الطرق لا أريد أن أقول إن الآخرين لم يفعلوا ذلك  لأن لديهم عدة دقائق لكن ميسي ودي يونج وبيدري لعبوا كثيرًا".

تقارير: مسيرة كومان «انتهت».. و5 أسماء مرشحة لتدريب برشلونة

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة