الفنانة شيرين
الفنانة شيرين


لينا في وداع مسعودي.. شيرين تلقي نظرة الوداع على سمير غانم

أحمد السنوسي

الجمعة، 21 مايو 2021 - 06:27 م

حرصت الفنانة شيرين على حضور جنازة الراحل سمير غانم، التي أُقيمت منذ قليل بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس بعد صلاة الجمعة.

 

ظهرت شيرين في حالة من الحزن والبكاء، ورافقتها الفنانة نهال عنبر، وسط حشد فني كبير حرصوا على حضور صلاة الجنازة على جثمان الفقيد.

 

المتزوجون.. إحدى الأيقونات الكوميدية التي قدمها الفنان الراحل سمير غانم، لأول مرة عام 1976، وذلك بمشاركة كوكبة من النجوم بينهم جورج سيدهم وشيرين وأحمد ماهر ونجاح الموجي ومحمد التاجي.

 

ورغم شهرة «المتزوجون» إلا أن الكثير من الجمهور لا يعلم أن هناك كوكبة من نجوم الفن شاركوا بها ولم يظهروا على الشاشة، لعل أبزرهم دور البطلة «لينا»، والذي جسدته في بداية المسرحية الفنانة هويدا، ابنة الفنانة صباح، ولكنها اعتذرت فجأة عن استكمال دورها في المسرحية، وبعد اعتذار الفنان هويدا، بحث الفنان سمير غانم عن ممثلة بديلة لتؤدي الدور بدلًا منها، وتم اختيار شيرين لأداء الشخصية. 

 

يذكر أن تم الانتهاء من مراسم دفن الراحل في مقابر العائلة بمدينة النور والأمل، بعد صلاة الجنازة عليه في مسجد المشير طنطاوي وسط حضور عدد من الفنانين أبرزهم "يسرا، إيناس الدغيدي، بوسي شلبي، ميرفت أمين، أشرف زكي، روجينا،..وغيرهم".

 

ورحل مساء أمس، الكوميديان الكبير سمير غانم، عن عمر ناهز 84 عاماً، في أحد مستشفيات العزل، وذلك إثر مضاعفات فيروس كورونا، حيث أصيب به في مطلع رمضان الماضي، إضافة إلى زوجته الفنانة دلال عبد العزيز وابنتيه إيمي ودنيا، وتدهورت حالته الصحية التي أدت إلى دخوله إلى العناية المركزة بسبب خلل بسيط في وظائف أجهزة الجسم الحيوية، ولاسيما أنه كان يعاني من مشاكل صحية في الكلى. 

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة