سمير غانم
سمير غانم


شقيق الفنان الراحل سمير غانم يكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياته

أحمد السنوسي

السبت، 22 مايو 2021 - 11:12 ص

غيّب الموت أسطورة الكوميديا النجم الراحل سمير غانم وشيع إلى مثواه الأخير ظهر أمس الجمعة، في وداع حزين اجتمع فيه أهل الفن بباقي طوائف الشعب، كتبت كلمة النهاية لمسيرة الراحل.

وعقب الانتهاء من مراسم الدفن، كشف شقيق الفنان الراحل سمير غانم، في تصريحات إعلامية كواليس الأيام الأخيرة في حياة الراحل، مؤكدًا أنه قبل أن يدخل سمير غانم إلى المستشفى كان مصابًا بكورونا ولكنه تعافى منها، وفي ذلك التوقيت كان يعاني من مشاكل في ركبته، فكان يلجأ للصلاة وهو جالس بصحبة شقيقه.

وأضاف أنه بعد تعافي سمير غانم من كورونا، حدث فشل في الكلى والرئة، وذلك على عكس حالة شقيقه الذي أصيب هو الآخر بالفيروس المستجد، وكان يعاني من نفس الأعراض التي عانى منها سمير غانم ويحصل على نفس الأدوية، إلا أنه تجاوز الأمر دون مضاعفات، فيما لم تكتب النجاة لسمير غانم.

وتحدث شقيقه عن اللحظات الأخيرة له في المستشفى، بعد أن حدثت له حالة من التوهان، ولكنها لم تكن غيبوبة، حيث كان يتابع خطواتهم بعينه، وينتبه إلى أصواتهم حينما يصلون إلى المستشفى.

وأكد على أن عينه اليمنى تعرضت للفطر الأسود، وهو أسوأ الأمور التي قد تصيب الإنسان، فكان الأمر سببًا في تدهور الحالة بشكل سريع للغاية.

وكان الموت قد غيب الفنان سمير غانم، أول أمس الخميس، بعد صراع مع المرض استمر لفترة من الوقت قضاها في المستشفى بين الحياة والموت ليرحل تاركًا حزنًا كبيرًا في قلوب محبيه وجمهوره.

ورحل الفنان الكبير سمير غانم، عن عمر ناهز الـ84 عامًا، بعد تعرضه لوعكة صحية نقل على إثرها إلى المستشفى ووضع على جهاز التنفس الاصطناعي، وشيعت الجنازة أمس بعد صلاة الجمعة من مسجد المشير، ووارى جثمانه الثرى بمقابر العائلة في الوفاء والأمل.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة