شاطئ بورسعيد
شاطئ بورسعيد


تنفيذا لتوجيهات اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا..

محافظ بورسعيد يشدد على تطبيق الإجراءات الاحترازية بالحدائق والشواطئ

بوابة أخبار اليوم

السبت، 22 مايو 2021 - 12:51 م

كتب: السيد رزق

تنفيذا لتوجيهات اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا .. محافظ بورسعيد يشدد علي تطبيق الإجراءات الإحترازية بشاطئ بورسعيد والحدائق والمتنزهات بعد إعادة فتحها للمواطنين.

 أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، فتح شواطئ  المحافظة، غداً السبت أمام المواطنين، وكذلك الحدائق والمتنزهات، تنفيذاً لقرارات اللجنة العليا لإدارة ازمة كورونا برئاسة الدكتور مصطفي مدبولى  رئيس مجلس الوزراء . 

اقرأ ايضا|«القصير» و«الغضبان» يبحثان سبل دعم مزارعي بورسعيد

وأكد محافظ بورسعيد أن شاطئ المحافظة قد شهد علي مدار الأيام الماضية أعمال تطوير ورفع كفاءة وتجريف للرمال ورفع للمخلفات، وكذلك شهدت الحدائق أعمال تطوير، وذلك استعداداً لاستقبال المواطنين من أبناء المحافظة وضيوفها. 

وشدد محافظ بورسعيد على ضرورة اتباع الإجراءات الإحترازية لحماية المواطنين من مخاطر انتشار فيروس كورونا، مشدداً على فرض مسافات أمنة بين الشماسي والكراسي على الشاطئ وكذلك جلوس المواطنين على مسافات أمنه بالحدائق والمتنزهات ، وضرورة التزام المواطنين بالكمامة والبعد عن التزاحم. 

وأكد الغضبان، أن الجهات التنفيذية سوف تقوم بشن حملات على الشاطئ وبالحدائق والمتنزهات على مدار ساعات العمل، وذلك للتأكد من الإلتزام بالإجراءات الإحترازية، مشيراً إلى أنه لن يتم السماح بمخالفة القرارات وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين. 

وناشد المحافظ المواطنين من رواد الحدائق وكذلك المستفيدين من الشاطئ، بالحرص على تنفيذ الإجراءات الإحترازية بشكل يضمن سلامة المواطنين، وذلك حتى تعبر مصر الأزمة الحالية بسلام وأمان، مؤكداً أن بورسعيد تتميز  بالحدائق بلا أسوار وكذلك الشاطئ الرملي المتميز.

في ذات السياق،  شدد "محافظ بورسعيد" على ضرورة إلتزام كافة المحلات والمطاعم والكافيهات بالمواعيد المحدده لفتح وغلق المحال التجارية،  في التاسعة مساءاً، وذلك حتي لا يتم تطبيق العقوبات المقررة بالقانون علي المخالفين.

وأشار " المحافظ " أن تطبيق القرارات وتنفيذها يأتي في اطار الحرص على صحة وسلامة المواطنين  ، ومنع انتشار فيروس كورونا،  مشيراً إلى أن أعمال اللجان مستمرة للتأكد من الإلتزام بمواعيد الغلق المحددة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة