هاني رمزي
هاني رمزي


هاني رمزي يهدي عرض مسرحية «أبو العربى» لروح سمير غانم

أحمد السنوسي

السبت، 22 مايو 2021 - 04:08 م

كتب الفنان هاني رمزي، منشورًا له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أعلن فيها أن عرض مسرحيته «أبو العربى» الليلة سيتم إهدائها لروح النجم الكوميدي سمير غانم

ونشر هاني رمزي منشورًا له عبر فيسبوك، قال فيه: «عرض النهارده لمسرحيه أبو العربى هو عباره عن احتفاليه بعنوان (في حب سمير غانم) وسنهدى العرض لروحه لأنه عاشق المسرح وعاشق الضحك الله يرحمه سميرغانم». 

تدور أحداث المسرحية حول أبو العربي الشخصية الشهيرة حيث يقع في صدفة غريبة بأنه يشبه العالم الشهير هادي الفرماوي الذي إختفى منذ عدة سنوات الأمر الذي يجعل فكري محامي هادي الفرماوي يستغل ذلك الشبه وإقناع أبو العربي بتنفيذ مهمة مستحيلة Mission Impossible فماذا سيحدث؟.

المسرحية من إخراج تامر كرم، تأليف محسن رزق، بطولة هاني رمزي، داليا البحيري، أحمد فتحي، محمد جمعة، حجاج عبد العظيم، ليلى عز العرب، عمرو عبد العزيز ونخبة من الشباب الصاعدين نجوم مسرح التياترو، من إنتاج شركة Sea Cinema وتي كا برودكشن.

وكان قد رحل عن عالمنا الفنان القدير سمير غانم، عصر الخميس 20 مايو، عن عمر ناهز 84 عاماً، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية، ونقل على أثرها لغرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات المهندسين واستمر فيها لأكثر من أسبوعين، وتدهورت حالته الصحية فى الأيام الماضية حتى لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة