أرشيفية
أرشيفية


كشف غموض واقعة العثور على جثة «طريق الجلالة»

حسام صالح

السبت، 22 مايو 2021 - 04:19 م


كشفت الأجهزة الأمنية في السويس غموض واقعة العثور على جثة رجل بطريق " السخنة _ الجلالة" وألقت القبض على المتهمين بقتل المجني عليه.

اقرأ أيضاً| ذهب لتسوية خلافات شقيقته مع زوجها فقتله

تعود الواقعة إلى بلاغ ورد لغرفة عمليات النجدة  يفيد العثور على جثة لرجل بجانب طريق " السخنة _ الجلالة" وانتقلت القيادات الأمنية لموقع الحادث وجرى نقل الجثة إلى المشرحة وتعرفت الشرطة على هوية المجني عليه وهو مقيم بمدينة رأس غارب بالبحر الأحمر.

وعقب تحقيقات النيابة العامة قررت انتداب الطب الشرعي، لتشريح الجثة وأفاد التشريح أن المجني عليه توفي مقتولاً وعقب ذلك جرى إلقاء جثته بالطريق.

وتوصلت التحريات والمعلومات الأمنية أن واقعة القتل جرت بغرض السرقة، إذ كان المجني عليه عائدا إلى منزله في محافظة البحر الأحمر بعد بيع سيارة، وبحوزته مبلغ 180 ألف جنيه، وان وراء واقعة القتل سائق وصديق له شاركه في الجريمة بعد أن علما بأمر المال.

إذ استقل المجني عليه سيارة المتهم الأول في طريق العودة إلى البحر الأحمر، وأثناء ذلك غافلة المتهمين وقتلاه لسرقة أمواله، وأعد ضباط الشرطة كمين للمتهمين وجرى ضبطهما.

وأقر المتهمان بالواقعة تفصيليا، وأنهما قتلا المجني عليه البحر الأحمر وألقوه قرب منطقة جبلية على طريق الجلالة، ثم استكملوا طريقهم إلى البحر الأحمر حيث يقيمان وبحوزتهم المال.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة