منزل الضحية
منزل الضحية


أب يقتل طفلته في الحوامدية وأشقائها يروون تفاصيل الجريمة

مجدي عصام- عبدالعال نافع

السبت، 22 مايو 2021 - 05:30 م

نجحت الاجهزة الأمنية بقيادة اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة من القاء القبض على عامل لاتهامه بقتل ابنته الرضيعة بسبب تبولها داخل المسكن بالحوامدية  تم تحرير محضر بالواقعة وأخطار النيابة التى تولت التحقيقات.


تلقي اللواء محمد عبد التواب مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة أخطار من العميد أحمد الوتيدي رئيس مباحث قطاع الجنوب يفيد قيام أب بقتل ابنته الرضيعة، بسبب تبولها لا إراديا، وعدم تواجد الأم في المنزل، بسبب وجود مشاكل مع الزوج وتركها لبيت الزوجية.


واجراء التحريات تحت أشراف  العقيد مروان مشرف مفتش مباحث قطاع الجنوب  تبين اتصل جد الطفلة المجني عليها بزوجة نجله، يبلغها بقيام نجله بقتل طفلتهما التي تبلغ من العمر عامين بسبب تبولها اللاإرادي، التي بدورها أبلغت قسم شرطة الحوامدية بقيام زوجها بقتل طفلتهما.

 

وكشفت التحريات بقيادة المقدم أحمد عصام رئيس مباحث الحوامدية صحة الواقعة، وتم إلقاء القبض على المتهم.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات .

لم تكن هذه الواقعة الأولى التي يقتل فيها اب  أطفاله أو يعذبهم فقد قام أب بتعذيب طفلته الرضيعة بالشارع وسط المارة هي قصية  أثارت الرأي العام، بعدما أقدم أب بتعرية رضيعته التي لم تتجاوز العام من عمرها في الصقيع بالشارع أمام مسكنهما بالدقهلية، مهددا بإشعال النار في جسدها الصغير، بسبب خلافات أسرية بينه وبين زوجته، وحاول مجموعة من الجيران منعه وإنقاذ الطفلة، إلا أنه اشتبك معهم وسط صرخات استغاثة من السيدات.

ولا أحد ينسى جريمة أطفال المريوطية والتي تعد من أبشع الجرائم، بعد أن قام الأب بإلقاء أطفاله في ترعة المريوطية للتخلص منهم.

ومنذ فترة ليست ببعيدة أقدم أب بقرية طناح بالدقهلية، على ذبح ابنه البالغ من العمر 14 عاماً باستخدام مشرط طبي، وذلك لمعاناته من كهرباء زائدة على المخ ثم ألقاه على كوبري القرية مبررا ذلك بأنه أراد إراحته من تعبه فتوجه إلى أحد الصيدليات وقام بشراء "مشرط طبي" وقام بذبح نجله به فيما اعتدى عامل على ابنه عمره سنوات بالضرب المبرح مما أدى إلى سقوطه على أسطوانة بوتاجاز، و تسبب في إصابة الطفل بجرح بالغ في الوجه، وفارق الحياة متأثرا بإصابته، وإدعاء الأب المنزوع من المشاعر أنه كان يضرب طفله لتربيته، مضيفا في التحقيقات: "كنت عايزه يطلع راجل".

اقرأ أيضا| المشدد 15 عام والعزل من وظيفته لأمين عهدة اختلس 855 ألف جنيه 


 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة