يسرا و تامر حبيب
يسرا و تامر حبيب


«بعد مشهد يسرا».. تامر حبيب ينشر وصيته للوسط الفني

وجيدة عبداللطيف

السبت، 22 مايو 2021 - 05:58 م

نشر السيناريست تامر حبيب، على صفحته على "فيس بوك" وصيته لأصدقائه وزملائه في الوسط الفني.

وعلق حبيب عبر الصفحة الشخصية قائلا: "أوصي كل من بيحبوني وهيزعلوا عليا يوم ما أموت ويبقوا حزانى، لو كان نفس اليوم فيه أي حاجة ممكن تبهجهم وتنسيهم حزنهم يعملوها فورا ... وأنا هابقى مبسوط قوي".


جاء ذلك بعد التعليقات التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهور صور وفيديوهات لعدد من الفنانين حضروا حفل زفاف مساء أمس، بالأخص يسرا وإلهام شاهين أصدقاء دلال عبد العزيزوجاء ذلك بعد حضورهم في الصباح جنازة الفنان سمير غانم.

ويعد تامر حبيب من أعز اصدقاء الفنانة يسرا، وشاركا في أكثر من عمل فني ناجح مع بعض، ويدافع تامر عن يسرا بعد تواجدها في عزاء النجم الراحل سمير غانم وتواجدها في نفس اليوم ليلا في فرح إحدى الشخصيات الهامة أدى ذلك إلى زوبعة فنجال عند محبيها وهجوم شديد عليها، فاضطرت يسرا لقفل الحساب الخاص بها وسحب بوست رثاء سمير غانم .

وفي تصريحات سابقة عبر السيناريست تامر حبيب، عن حبه الشديد للفنانة يسرا، وذلك أثناء تواجده في مهرجان الجونة السينمائي الأخير، وحرص على توجيه رسالة لها.

قال تامر حبيب وقتها: "كل الكلام اللي في الدنيا ميكفيش يسرا .. احلى حاجة خلقها ربنا انسانيًا وفنيًا وصاحبة جدعة جدًا وممثلة اكيد موهوبة ومحترمة وملتزمة .. اللي ميعرفش يسرا فايته كتير بجد".

وقال تامر حبيب من خلال برنامجه "ليل داخلي"في وقت سابق عن سر علاقته القوية مع يسرا :  "أول مسلسل كتبته "خاص جدًا" كان بطولة يسرا وأول أغنية كتبتها "3 دقات" شاركت في غنائها، لذلك هي وش السعد عليا".

كما قالت الفنانة يسرا: "أن هناك علاقة حب وصداقة تجمعني بحبيب لا أستطيع تغيير كلمة واحدة من كلماته خاصة في الأغاني

يذكر أن السيناريست تامر حبيب شارك في رمضان 2021 بالمسلسل الإذاعي BigMillion، بطولة آسر ياسين ونيللي كريم عبر إذاعة إنرجي.
اقرأ أيضا.. الفيشاوي يأجل أغنيته «عالحرية» حدادا على سمير غانم

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة