جريزمان وكريستيانو رونالدو
جريزمان وكريستيانو رونالدو


يوفنتوس يدرس ضم أنطوان جريزمان اذا رحل كريستيانو

بوابة أخبار اليوم

السبت، 22 مايو 2021 - 08:37 م

  
كشفت صحيفة ذا ميرو البريطانية اليوم السبت أن فريق يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم يدرس ضم لاعب فريق برشلونة الإسباني أنطوان جريزمان في حال رحيل نجم الفريق كريستيانو رونالدو هذا الصيف.


وأوضحت الصحيفة في تقرير أوردته على موقعها الإلكتروني إنه من غير المرجح أن يبقى رونالدو في تورينو إذا فشل يوفنتوس في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، مما أجبر النادي على التفكير في بدائل محتملة.


حقق رونالدو، نجاحات متباينة في إيطاليا بعد انضمامه إلى يوفنتوس قادماً من ريال مدريد في 2018 مقابل 99.2 مليون جنيه إسترليني، حيث فاز بلقب سكوديتو مرتين إلى جانب كأس إيطاليا، وسجل 101 هدفًا في 133 مباراة.


وأفادت الصحيفة أنه لطالما كانت هناك تكهنات بأن رونالدو قد يعود إلى مانشستر يونايتد في مرحلة ما، بعد أن صنع اسمه في أولد ترافورد قبل أن يصبح علامة تجارية عالمية في برنابيو.


ومن شأن ذلك أن يترك يوفنتوس في حاجة إلى بديل، وذكرت صحيفة لا ستامبا الإيطالية أن جريزمان من بين أهدافهم، الذي وقع من أتلتيكو مدريد لبرشلونة مقابل حوالي 107 مليون جنيه إسترليني في عام 2019 ، وقد كافح من أجل الارتقاء إلى مستوى التوقعات في برشلونة وفاز فقط بكأس الملك في موسمين قضاها في كاتالونيا.


وقد لا يرغب جريزمان في مغادرة كامب نو بعد عامين فقط خاصة أن عقده الحالي يستمر حتى 2024 مما يضعه في موقف تفاوضي قوي، لكن يوفنتوس يدرس خياراتهم.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة