الاسماعيلى
الاسماعيلى


غضب الدراويش | الإسماعيلي يحتج على عودة «عاشور» في لقائه مع «المتصدر»

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 23 مايو 2021 - 02:02 ص

إبراهيم فتحى

 

حالة من الغضب الشديد سيطرت على مسؤولي النادي الإسماعيلي في أعقاب قرار لجنة المسابقات بمنح الضوء الأخضر للاعب إمام عاشور بالمشاركة مع فريق الزمالك في مواجهة الفريقين بكأس مصر المقبلة.

 

ويلتقي الإسماعيلي الزمالك في دور الـ8 بكأس مصر على ستاد الجيش بالسويس في التاسعة من مساء الخميس المقبل.

 

وكشف مصدر داخل النادي الإسماعيلي، أن غضب الدراويش جاء بسبب مجاملة لجنة المسابقات للاعب الزمالك الموقوف عن المشاركات الرسمية لمدة 12 مباراة والتي تنتهي فعليًا عقب مباراة الزمالك والإسماعيلي في الكأس وليس قبلها.

 

اقرأ أيضا: شريف إكرامي: «أنا أشطر من الشيطان في الكورة».. ورحيلي عن الأهلي قرار مناسب

 

واستندت لجنة المسابقات برئاسة المستشار عادل الشوربجي، في قرارها على إجمالي عدد مباريات الفريق الأول بنادي الزمالك والبالغ عددها 11 مباراة، إلى جانب احتساب مباراة فريق الشباب مواليد 99  أمام الأهلي في اللقاء المقرر إقامته يوم الأربعاء المقبل، وهي المباراة الفاصلة التي تسببت فى الأزمة الشهيرة.

 

ويرى مسؤولو الدراويش، أن هناك انحيازاً واضحاً من جانب لجنة المسابقات لصالح نادي الزمالك في مواجهة مصيرية للفريقين، ويدرس الدراويش التقدم بشكوى رسمية لاتحاد الكرة للاعتراض على مشاركة اللاعب.

 

يأتي ذلك بالتزامن مع قرار الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بالاعتماد على إمام عاشور في لقاء الإسماعيلي بالكأس في ظل تراجع مستوى التونسي فرجانى ساسى، وتصاعد أزمة تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء.

 

على الجانب الآخر يختتم اليوم الأحد الفريق الكروي الأول بنادى الإسماعيلى تدريباته الجماعية على ملعبه تحت قيادة إيهاب جلال المدير الفني استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة غدًا.

 

ويستضيف الدراويش نظيره مصر المقاصة في تمام السابعة من مساء غدٍ الاثنين ضمن لقاءات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة