صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تجديد حبس تشكيل عصابي لسرقة المواطنين في المرج

إسلام دياب

الأحد، 23 مايو 2021 - 12:23 م

جدد قاضي المعارضات اليوم الأحد، حبس تشكيل عصابي لسرقة المواطنين 15 يوما على ذمة التحقيقات.

كانت النيابة قد طالبت الصحيفة الجنائية للمتهمين وسرعة التحريات التكميلية واستدعاء مجري التحريات لسماع أقواله في الواقعة.

ألقى رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة القبض على تشكيل عصابي تخصص نشاطه في سرقة المواطنين بأسلوب انتحال الصفة بمنطقة المرج.

ترجع الواقعة عندما تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة، من ضبط عنصر إجرامي «له معلومات جنائية»، وبحوزتهم فرد خرطوش وعدد من الطلقات، طبنجة صوت، 3 أفيز بلاستيك- مسدس بلاستيكK جهاز هيكلي يشبه الجهاز اللاسلكي عقب قيامهم بسرقة مبلغ مالي وهاتف محمول من أحد الأشخاص مقيم بدائرة القسم بأسلوب انتحال الصفة، وبمناقشتهم اعترفوا بتكوينهم تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة متعلقات المواطنين بأسلوب «انتحال صفة رجال شرطة» باستخدام الأسلحة النارية والأدوات المضبوطة بحوزتهم، وأقروا بارتكابهم عدد 6 وقائع بذات الأسلوب.

تم ضبط الهواتف المحمولة المستولى عليها بمسكنهم، وأضافوا بإنفاقهم المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباتهم الشخصية، وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات وإتهموهم بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة التحقيق وعرضهم على قاضي المعارضات بالمحكمة التي أصدرت قرارها المتقدم.

 

اقرأ أيضا |توريد 178 ألف و429 طن قمح لشون وصوامع بني سويف

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة