صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تجديد حبس 4 متهمين باحتجاز طفلين في عين شمس وتعذيبهما

إسلام دياب

الأحد، 23 مايو 2021 - 01:15 م

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح عين شمس اليوم الأحد تجديد حبس ٤ متهمين باحتجاز طفلين وتعذيبهما بدنيًا في منطقة عين شمس 15 يوما على ذمة التحقيقات.

استمعت نيابة عين شمس لأقوال طفلين يحملان الجنسية السودانية ضحيتي التنمر، وقال الطفل المعتدى عليه والذي يبلغ من العمر ١٥ عامًا إن أحد المتهمين استوقفه وفتاة من ذويه كانت رفقته حال سيرهما بالطريق العام بدائرة قسم شرطة عين شمس شاهرًا في وجهيهما سلاحًا أبيض، ثم اقتاده واثنان آخران إلى المسكن محل الواقعة واقتادوا الفتاة إيضا إلى أعلى العقار وقتها واحتجزوهما لما يقارب ثلاث ساعات اعتدوا عليهما خلالها بالضرب وأزالوا أجزاءً من شعرهما وتنمروا عليهما ثم أطلقوا سراحهما.

وأيدت الفتاة التي كانت رفقة المجني عليه سودانية الجنسية والتي تبلغ من العمر ١٦ عامًا اقوال المجني عليه الاول وأشارت أن والدة أحد المتهمين شاركتهم في ارتكاب الواقعة والتنمر عليهم إلى جانب إزالة جزء من شعرهما.

أفادت وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام تداول مقطع مرئي بمواقع التواصل الاجتماعي لطفل آدم البشرة يتنمر عليه شخص ويعتدي عليه بالضرب، وبعرض الأمر النائب العام أمر بتحقيق الواقعة.

إذ سألت النيابة العامة الطفل المعتدى عليه -سوداني الجنسية يبلغ من العمر ١٥ عامًا- فشهد بأن أحد المتهمين استوقفه وفتاة من ذويه كانت رفقته حال سيرهما بالطريق العام -بدائرة قسم شرطة عين شمس- شاهرًا في وجهيهما سلاحًا أبيض، ثم اقتاده واثنان آخران إلى المسكن -محل الواقعة- واقتادوا الفتاة إلى سطحه، واحتجزوهما لما يقارب ثلاث ساعات اعتدوا عليهما خلالها بالضرب وأزالوا أجزاءً من شعرهما لإهانتهما ثم أطلقوا سراحهما، فسألت النيابة العامة الفتاة التي كانت رفقة المجني عليه -سودانية الجنسية تبلغ من العمر ١٦ عامًا- فشهدت بذات مضمون أقواله وأضافت أن والدة أحد المتهمين شاركتهم في ارتكاب الواقعة.

وكانت تحريات الشرطة قد أسفرت عن صحة ارتكاب الواقعة وتمكنت من تحديد هوية المتهمين الأربعة وثلاث فتيان ووالدة أحدهم- فأمرت النيابة العامة بضبطهم فألقي القبض عليهم، وبعرضهم على المجني عليهما -عرضًا قانونيًا- خلال التحقيقات تعرفا عليهم.

 

اقرأ أيضا| ضبط ٣ أطنان لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالقاهرة

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة