أنغام وأصالة
أنغام وأصالة


أصالة عن تطورات الصلح مع أنغام: «هروح أكسر لها بيتها»

محمد طه

الأحد، 23 مايو 2021 - 02:58 م

تحدثت الفنانة أصالة عن محاولات الصلح بينها وبين الفنانة أنغام.

وقالت أصالة في تصريحات لبرنامج "et بالعربي" إن أنغام لم ترد عليها على محاولة الصلح ولكن ستذهب إليها لمنزلها برفقة الأصدقاء المشتركين: "هروح أدق عليها وأكسر لها بيتها تكسير".

وكانت أصالة نصري، قدمت اعتذاراً رسمياً للفنانة أنغام على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وذلك بعد خلاف بينهما دام لنحو عامين، وأعلنت ذلك بصورة لأنغام وأبنائها.

وعلقت أصالة على صورة أنغام وأولادها: «بدون مقدمات أريد أن أقدم اعتذار للغالية الصديقة دائما أنغام على ما صدر مني.. أنا أخطأت التقدير.. وأعتذر من أولادي عمر وعبد الرحمن على رد نغومة، وأنا أقبل وأقدر وكان المفروض نكون بكل الظروف سند لبعض».

وقالت أصالة: «ارتحت كثيرا بعدما تجرأت وفعلت شيئا أريد فعله منذ فترة».

ومن جانبها ردت الفنانة أنغام أيضا على صفحتها الرسمية على "إنستجرام" بنشر منشور أصالة قائلة :«كلنا بنغلط يا أصالة ويحسب لك أن عندك شجاعة الاعتذار وبرغم كل اللي حصل ماقدرش غير أني أقبل اعتذارك وعفا الله عما سلف.. أنغام».

يشار إلى أن خلافا نشب بين أصالة وأنغام في أواخر شهر فبراير 2019، وذلك في أعقاب زواج الأخيرة من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، والذي كان متزوجاً من ياسمين عيسى، ابنة شقيقة المخرج طارق العريان، زوج أصالة، حينها، حيث قامت بإلغاء متابعة أنغام من على حسابها بتطبيق "أنستجرام" لترد أنغام سريعاً بإلغاء متابعتها.

 وكانت أصالة أعلنت في يناير 2020 انفصالها رسميا عن زوجها المخرج طارق العريان بعد زواج استمر سنوات طويلة أنجبا خلالها طفليهما "آدم وعلي"، وقدما عشرات الأعمال الفنية. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة