تامر حبيب ومنة شلبي
تامر حبيب ومنة شلبي


بعد وصية.. منة شلبي لتامر حبيب: «حبيب بابا ربنا يهديك»

أحمد السنوسي

الأحد، 23 مايو 2021 - 05:57 م

تسببت كلمات السيناريست تامر حبيب، التي ساند خلالها حضور الفنانات لحفل زفاف الجونة بالتزامن مع وفاة الفنان القدير سمير غانم، فى حالة من الجدل بين متابعيه وبعض الفنانين.

وكتب حبيب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «طيب، أنا فعلاً حزين وموجوع على وفاة الأستاذ سمير غانم، وللأسف ماقدرتش أروح الجنازة والدفنة لإني في الجونة وحصلت ظروف تمنعني أسافر الصبح وأرجع بالليل علشان أروح الفرح، وللحق الفرح كان جميل وطاقته كانت حلوة، فرقصت وغنيت مع عمرو دياب واتصورت مع أصحابي حد عايز حاجة؟».

ومع تزايد حدة الهجوم علي المؤلف تامر حبيب بسبب حضوره حفل زفاف بالتزامن مع جنازة سمير غانم، عاد لكتابة منشور آخر على «فيس بوك» أوصى من خلاله أصدقاءه بالفرح والانبساط يوم وفاته.

وكتب حبيب: «أوصي كل اللي بيحبوني وهايزعلوا عليا يوم ما أموت ويبقوا حزانى من قلبهم، لو كان نفس اليوم فيه أي حاجة ممكن تبهجهم وتنسيهم حزنهم يعملوها فوراً، وأنا هابقي مبسوط قوي».

وردت الفنانة منة شلبي بالقول: «وأنا هبقى زعلانة أوي يغور انبساطك وأنا مالي أنا يا لمبي، حبيب بابا ربنا يهديك ويطول عمرك يالا قوم من علي الفيس بوك يالا روحي».

وكانت انتقادات طالت الفنانات «يسرا ولبلبة وإلهام شاهين وليلى علوي» بسبب مشاركتهن حفل زفاف نجل أحد رجال الأعمال بالجونة بعد ساعات من بكاءهن في جنازة الفنان سمير غانم.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة