هدف ياسر ابراهيم في مرمى صن داونز
هدف ياسر ابراهيم في مرمى صن داونز


بعد أبطال أفريقيا.. الأهلي «كعب داير» بين البطولات

شريف حنفي

الأحد، 23 مايو 2021 - 06:49 م

 

وسط سعادة عارمة تعيشها جماهيره فى أقصى الأرض ومغاربها، يعيش الأهلى بقدر الكبار أشغالا شاقة وينتقل من أقصى جنوب افريقيا بعد التأهل على حساب صن داونز إلى قبل نهائى دورى الأبطال الأفريقى إلى قارة آسيا وبالتحديد فى قطر لمواجهة نهضة بركان الجمعة المقبل فى السوبر الافريقى.

وغادرت بعثة الأهلى جنوب افريقيا صباح اليوم في رحلة طويلة شهدت ترانزيت للتزود بالوقود في أسوان قبل الوصول إلى قطر لمواجهة بطل المغرب.

أجرت بعثة الفريق مسحة طبية فور الوصول إلى فندق الإقامة فى قطر، وذلك وفقا للبروتوكول الطبى المتبع، وعقب المسحة دخلت البعثة فى فقاعة طبية، حيث يلتزم كل فرد بالتواجد داخل حجرته لحين الإعلان عن نتائج المسحة.. وأعلنت اللجنة المنظمة أن الحاصل على التطعيم يمكن إعفاؤه من المسحة الطبية.

وقبل الراحة اجتمع موسيمانى بمعاونيه ووضع برنامج الاستعداد للسوبر وحرص المدير الفنى على بدء التحضير لمواجهة الفريق المغربى فى كأس السوبر الإفريقى التى تقام يوم الجمعة المقبل.

ورفض موسيمانى الحديث عن مواجهة نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، وقال إنه يركز فى مباراة نهضة بركان بحثا عن بطولة جديدة تضاف إلى بطولات النادى على المستوى الإفريقي.

كما وجه المدير الفنى للفريق رسالة للجماهير أكد خلالها أن الأهلى تأهل إلى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، ويبحث عن الفوز بلقب السوبر الأفريقي، وأن دعمهم المستمر للفريق وراء النتائج التى حققها الفريق.

الفرحة تكتمل بالسوبر

على صعيد آخر أعرب طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادى الأهلى والمرافق للبعثة فى جنوب إفريقيا، عن سعادته بالتأهل إلى نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، بعد التعادل أمام صن داونز.

وقال: "جمهور الأهلى يستحق الفرحة.. دائما ما يكون مساندا وداعما قويا للفريق.. جميع اللاعبين رجال، والفريق عاش حالة من الانضباط والتركيز منذ الوصول إلى جنوب افريقيا.. وكانت فترة التواجد فى بريتوريا أشبه بالتواجد فى فقاعة طبية".

وأوضح عضو مجلس إدارة الأهلى أنه سعيد بالتواجد مع الفريق للعام الثانى فى جنوب أفريقيا، وحسم التأهل للمرة الثانية من بريتوريا، وأنه يأمل أن تكتمل فرحة جماهير الأهلى بالفوز بالسوبر الأفريقي.

وشدد قنديل على أن وجود الكابتن الخطيب مع البعثة نقطة فارقة بكل تأكيد، وأن البعثة لم تشعر بأى أزمة منذ الوصول إلى جنوب أفريقيا وكانت جميع الأمور تسير بشكل منظم.

وأكد أن الإدارة لم تبخل على الفريق، حيث تمت الموافقة على السفر بطائرة خاصة، فى ظل وجود جائحة كورونا، إلى جانب أن رحلة الفريق طويلة، حيث تتوجه من بريتوريا إلى قطر.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة