جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع


«تعليم الجيزة» تعقد اجتماعاً موسعاً استعداداً لامتحان الشهادة الإعدادية

فاتن زكريا

الأحد، 23 مايو 2021 - 08:21 م

عقد  مجدى الجيار – وكيل مديرية التربية والتعليم بالجيزة، وبحضور ريحاب عريق – مدير عام الشئون التنفيذية، اجتماعاً موسعا  بمكتبه في مدرسة السعيدية الثانوية وفقا للاجراءات الاحترازية، وبدء الجيار  بالترحيب برؤساء لجان النظام والمراقبة لامتحان الشهادة الاعدادية الدور الأول للعام الدراسى 2021 وهنأ  الجميع بقرب انتهاء العام الدراسى وامتحانات اخر العام.


وأكد الجيار على الالتزام بكافة التعليمات الواردة من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليمات والقرارات الوزارية والنشرات والكتب الدورية المنظمة لاعمال الامتحانات وبشان تقليل إعداد الطلاب باللجان الفرعية بكل مدرسة ليصبح 14 طالب والمحافظة على المسافات الامنه بين الطلاب .

 

اقرأ أيضا| وزير التعليم: نحقق في شكاوى امتحان اللغة الألمانية

 

كما يتم تنفيذ كافه التعليمات الصادرة من قبل وزارة الصحة والسكان بشأن فيروس كورونا المستجد وتعليق لوحات ارشادية للطلاب والمعلمين باماكن واضحة وظاهرة للجميع  للتوعيه بذلك.


وشدد وكيل المديرية، على اتخاذ كافة التدابير الامنية اللازمة لتأمين مقار اللجان من حيث الصلاحيه وسعه فتحات الدخول وسلامة الاسوار والاضاء مع توفير مصدر مائى للاطفاء وتوفير وسائل الاتصال وسيارة اسعاف مجهزة، مع التأكد على اتباع الاجراءات الاحترازية والوقائية لتطهير وتعقيم جميع اللجان ومقار التصحيح بصفة يومية وتشغيل بوابات التعقيم واتدراء الكمامات لجميع الطلاب والمعلمين ومقدري الدرجات وتوفير ماكينات لرش وتطهير اللجان والحجرات يومياً ويجب تنظيف دورات الميارة بصفة دورية ومستمرة.


كما شدد على الالتزام التباعد بين السادة مقدرى الدرجات وسرعة الانتهاء من التصحيح وبدقة اولا بأولا مع زيادات الحجرات وعلي كل معلم استخدام ادواته الشخصيه وتستعمل لمرة واحده فقط .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة