تحرك سريع من وزارة الأوقاف لإزالة التعدي على زاوية التوحيد بالفيوم 
تحرك سريع من وزارة الأوقاف لإزالة التعدي على زاوية التوحيد بالفيوم 


تحرك سريع من وزارة الأوقاف لإزالة التعدي على زاوية التوحيد بـ«الفيوم» 

كرم من الله السيد

الأحد، 23 مايو 2021 - 10:41 م

 

استجابت وزارة الأوقاف لما نشر علي موقع «بوابة أخبار اليوم» حول غلق أحد الأشخاص باب زاوية التوحيد بدرب المهر- بندر سنورس- محافظة الفيوم.
 حيث قامت وزارة الأوقاف بالتحرك السريع بعمل اللازم نحو إزالة التعدي الواقع على الزاوية، وتم إزالة التعدي وفتح الزاوية ، وتحرير محضر برقم 201 بتاريخ 21 / 5 / 2021م للمتعدي عليها.

اقرأ أيضا| وزير البترول: منظومة متطورة للصناعات البترولية.. واكتفاء ذاتي في 2023

وتؤكد وزارة الأوقاف أنها لن تدخر جهدًا في المحافظة على بيوت الله (عز وجل) وخدمتها وتهيئتها للمصلين.

 وكانت سيدة فى واقعة مثيرة قد أقدمت على غلق باب المسجد الذي يقع أسفل منزلها بالطوب الأسمنتي في أحد أحياء محافظة الفيوم (جنوب القاهرة)، ما أثار غضب سكان المنطقة لعدم قدرتهم على الدخول لأداء الصلاة.

ولفتت صاحبة الواقعة الغريبة إلى أن البعض من أهالي منطقة الدرب الأحمر يشوهون المسجد بكتابة ألفاظ بذيئة داخل الخلاء: «هو كتابة الكلام والشتائم على باب الحمامات ضد الدولة»، وذلك على حد وصفها.
وعن ما أثير عن الدعوات التي أطلقها البعض بأن السبب في غلقها للمسجد هو نيتها لبيعه قائلة: «المنزل ليس للبيع فكل واحد يلم لسانه وياريت تهتموا ببيوتكم وأبنائكم ونسائكم وتعبدوا ربكم»، مضيفة «أيهما أفضل بناء مسجد وبين كل مسجد 300 متر أو أقل أو إنشاء مشروع بالفلوس دي وفتح باب رزق وسد حاجات البشر ليحيوا حياة كريمة». 

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة