صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


بعد التعاقد مع شركات خاصة للنظافة.. كيف تقدم شكوى في حالة انتشار القمامة؟

محمود كساب

الأحد، 23 مايو 2021 - 11:25 م

شهد  وزراء التنمية المحلية والتخطيط والتنمية الاقتصادية والمالية والبيئة والدولة للإنتاج الحربي ورئيس الهيئة العربية للتصنيع، مراسم توقيع محافظة القاهرة على عقود خدمات الجمع والنقل ونظافة الشوارع والمرافق العامة من المخلفات البلدية الصلبة لأحياء المنطقتين الشرقية والغربية.

 

ومن المقرر أن يتم تطبيق منظومة النظافة الجديدة لـ١٨ حي في محافظة القاهرة بداية من ١ يونيو القادم، وذلك لخدمة ٤ مليون مواطن في ١٩ حي.

 

اقرأ أيضا| محافظ القاهرة : تدريب ممثلي البرنامج الرئاسي بمحليات العاصمة

 

وتساءل العديد من المواطنين، عن كيفية تقديم شكوى في حالة تقاعس تلك الشركات عن تأدية وظيفتها وانتشار القمامة.

 

من جانبها أكدت وزارة التنمية المحلية أن من الممكن تقديم شكوى عبر مبادرة «صوتك مسموع» من خلال خدمات الواتس اب على الرقم 01150606783 وصفحة الفيس بوك بعنوان (صوتك مسموع) www.facebook.com/sotakmasmwo والبريد الإلكترونى: ([email protected]) ورقم الخط الساخن: (15330 ) بما ييسر علي المواطنين الابلاغ عن الشكاوي بالطريقة التي تناسبهم وضمان سرعة الاستجابة والرد عليها .


يذكر أن الأحياء المنطبق عليها المنظومة الجديدة هي غرب مدينة نصر وشرق مدينة نصر، السلام أول، السلام ثان، مصر الجديدة، النزهة، المطرية، عين شمس، المرج، غرب القاهرة، وسط القاهرة، الأزبكية، عابدين، منشية ناصر، باب الشعرية، الموسكي، والوايلي.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة