ارشيفية
ارشيفية


الإسماعيلي يصطدم بالمقاصة في طريق العودة للانتصارات

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 24 مايو 2021 - 01:50 ص

كتب - إبراهيم فتحي


يستضيف ستاد الإسماعيلية الرياضي، في تمام السابعة مساء اليوم الاثنين، مباراة الإسماعيلي ومصر المقاصة، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.


الإسماعيلي يدخل المباراة بمعنويات منخفضة بعد توقف سلسلة انتصاراته المتتالية، أمام المقاولون العرب، بنتيجة صفر/1، وهي النتيجة التي أصابت الجميع بالصدمة، خوفًا من انتكاسة الدراويش والعودة للخلف خاصة أن المواجهات القادمة لن تكون سهلة.


ويقود إيهاب جلال، المدير الفني للإسماعيلي، فريقه لأول مرة بعد غيابه في المباريات الأربع الأخيرة، بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، بحثًا عن تحقيق فوز جديد يعيد الطمأنينة لجماهير القلعة الصفراء.


وحذر مدرب الدراويش، لاعبيه، من قوة فريق المقاصة، الذي كان يشرف على تدريبه قبل قدومه للإسماعيلية، مشيرًا إلى أنه يعلم كل كبيرة وصغيرة عن الفريق الفيومي، ويعلم أيضًا مواطن القوة والضعف.


ومنح «جلال» مدافعي الدراويش، تعليمات خاصة من أجل منع خطورة مهاجمي المقاصة، خاصة الثنائي، باسم مرسي، وشميلس بيكلي وشدد على ضرورة الالتزام بالتعليمات، وعدم تشتيت تركيز اللاعبين.


في المقابل، يدخل مصر المقاصة اللقاء، بمعنويات مرتفعة بعد الفوز العريض الذي حققه فريقه على أسوان برباعية، في الجولة الماضية، ويأمل في استمرار نغمة الانتصارات المتتالية.


ويقوم محمد عبد العظيم «عظيمة» فريق المقاصة في مواجهة اليوم، معتمدًا على خبرات لاعبيه الكبار، في حسم اللقاء مبكرًا، إلى جانب اعتماده على التأمين الدفاعي، في ظل خطورة مهاجمي الإسماعيلي، خاصة شكري نجيب الذي تأكد مشاركته في لقاء اليوم.


ويحتل الإسماعيلي، صاحب ملعب اليوم، المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري، برصيد 26 نقطة، بينما يحتل مصر المقاصة المركز السادس، برصيد 33 نقطة. 

 

اقرأ أيضا| مسحة طبية للبعثة بعد الوصول إلى قطر

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة