حملة موسعة بالبياضية لتحقيق الانضباط العام والتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية 
حملة موسعة بالبياضية لتحقيق الانضباط العام والتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية 


حملة موسعة في البياضية بالأقصر للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية 

محسن جود

الإثنين، 24 مايو 2021 - 05:31 ص

قاد محمد صحصاح رئيس مركز ومدينة البياضية، في محافظة الأقصر، حملة موسعة شملت المدينة والقرى التابعة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها أجهزة الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا، حفاظا على الصحة العامة ولتحقيق الانضباط العام ومتابعة التزام المحال والمقاهي والمطاعم بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها أجهزة الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا. 

استهدفت الحملة مدينة البياضية وقرى الروافعة والحبيل والبغدادي وتم رفع وإزالة إشغالات الباعة الجائلين وتحرير المحاضر اللازمة.

وأكد رئيس مدينة البياضية، على استمرار تلك الحملات للتأكد من التزام المواطنين بارتداء الكمامة أثناء ركوب المواصلات العامة . 

وأسفرت مجهودات الحملة أيضا عن تحرير 8 محاضر عدم ارتداء الكمامة وطلب المواطنين التصالح الفورى لها و٣ إزالات إدارية، كما تلاحظ غلق جميع المحال المتواجدة بالمدينة والقرى والتزام كامل من المواطنين .


شارك في الحملة كلا من عبد المحسن ربيع نائب رئيس المدينة، والرائد مصطفى القيسى مأمور مركز شرطة البياضية، وأحمد إسماعيل مدير المكتب الفنى، وأعضاء المتابعة الميدانية، ومسؤولي قسم الاشغالات، ومسؤول الحملة بالمدينة .


قامت الحملة في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، بالتأكيد على تفعيل تنفيذ قرارات مجلس الوزارء الخاصة بغلق المحال، والمولات التجارية، والمقاهي، والكافتيريات، والمطاعم، والأنشطة الأخرى المدرجة ضمن قرارات مجلس الوزراء، في الموعد المحدد في تمام الساعة التاسعة مساء؛ للحد من انتشار فيروس كورونا.

اقرأ أيضا| تطهير شوارع إسنا بالأقصر.. وتحرير 14 مخالفة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة