صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


كأس العرب | فراعنة الصالات في مواجهة البحرين بحثا عن الصدارة والتأهل

أشرف عبدالمنعم

الإثنين، 24 مايو 2021 - 10:26 ص

يلتقى منتخب مصر لكرة الصالات مع نظيره البحريني اليوم الاثنين ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة  للمجموعة الأولى من مجموعات كأس العرب لكرة قدم الصالات، التي تقام في مصر وينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم.

ويتصدر منتخب البحرين المجموعة برصيد 6 نقاط من فوزين، وضمن التأهل إلى الدور نصف النهائي قبل جولة الختام، ويحتل المنتخب المصري المركز الثاني بـ4 نقاط من فوز وتعادل، يليه منتخب الكويت بنقطة واحدة من تعادل وخسارة، ثم منتخب موريتانيا بدون رصيد.

ويبحث منتخبنا الوطنى عن التأهل وصداره المجموعة على حساب نظيره البحرينى من خلال الفوز باللقاء والابتعاد عن المغرب أحد المرشحين للتتويج باللقب ومتصدر المجموعة الثانية. حيث يضمن التعادل ايضا تأهل منتخب مصر الى الدور الثانى .الفوز يضمن للمنتخب صدارة المجموعة . 

ويقود المنتخب الوطنى هشام صالح المدير الفنى حيث يخوض منافسات البطولة بقائمة تضم كل من، عبدالرحمن عباس ومحمود عبدالوهاب وعبدالرحمن عيد وعلاء محمد عيسي وإبراهيم محمد عوض وبلال السيد محمود والمعتز بالله سامي ومحمد عبدالحميد وأحمد محمد عبدالقادر ومحمد سعيد لبيب ومصطفي عيد خلف وخالد عبدالله عبدالحليم وخالد يسري إبراهيم ورجب رمضان علي وعبدالرحمن سيد مصطفي ومحمد طلعت بوجي.

وشدد هشام صالح المدير الفني لمنتخب مصر لكرة الصالات، على أهمية المباراة  أمام البحرين وأكد صالح أن مواجهة البحرين لن تكون سهلة علي الإطلاق، مشيراً إلى أن “المنافس قدم مستويات جيدة في الجولتين السابقتين، والفريق قادر علي حسم النتيجة والتأهل في الصدارة”.

وأضاف أنه لا يحمل التحكيم نتيجة مباراة الكويت التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، مشيرا إلى أن لاعبيه أهدروا العديد من الفرص خاصة في الشوط الثاني، مؤكداً أن “منتخب مصر لا يعاني من المشاكل البدنية، وسيخوض اللقاء بكامل نجومه من أجل الـ3 نقاط”.

في حين أكد أحمد عبدالقادر لاعب منتخب مصر، أن التوفيق لم يحالف فريقه في لقاء الكويت، مؤكدا أن اللاعبين أغلقوا ملف مباراة الأمس وأن التركيز منصب فقط علي عبور البحرين، ومن ثم المنافسة علي حصد اللقب.

في المقابل أكد لينو جوميز المدير الفني لمنتخب البحرين لكرة الصالات، أن ضمان التأهل إلى الدور الثاني لا يعني التهاون في لقاء الغد خاصة، وأن مصر لديها منتخب منظم، مشدداً على خوض المباراة بمنتهي القوة من أجل الحفاظ علي صدارة المجموعة.

واضاف لينو، أنه يقوم بتوزيع الأدوار بين اللاعبين تفادياً للمشاكل البدنية خلال المباريات.

بينما شدد فلاح عباس لاعب منتخب البحرين، على أن هدف فريقه هو العلامة الكاملة وتقديم مباراة قوية أمام منتخب مصر صاحب التاريخ الكبير في لعبة كرة الصالات.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة