كأس العرب للصالات
كأس العرب للصالات


كأس العرب للصالات| مجموعة مصر.. الكويت يواجه موريتانيا أملا في التأهل

أشرف عبدالمنعم

الإثنين، 24 مايو 2021 - 10:55 ص

يلتقى غدا الإثنين منتخبي الكويت وموريتانيا في السادسة مساء على صالة د.حسن مصطفى ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الاولى من مجموعات كأس العرب لكرة قدم الصالات التي تقام في مصر، وينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم.

ويتصدر منتخب البحرين المجموعة برصيد 6 نقاط من فوزين، وضمن التأهل إلى الدور نصف النهائي قبل جولة الختام.

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني بـ4 نقاط من فوز وتعادل، يليه منتخب الكويت بنقطة واحدة من تعادل وخسارة، ثم منتخب موريتانيا بدون رصيد.

 ويسعى منتخب الكويت صاحب النقطة الواحدة للفوز بفارق 8 أهداف علي موريتانيا في نفس الجولة علي أمل خسارة مصر أمام البحرين، وخطف التأهل من الفراعنة.

وشدد البرازيلي ريكاردو كمارا سوبرال المدير الفني لمنتخب الكويت لكرة الصالات، على تمسكه بالتأهل إلى نصف النهائي.

وقال ريكاردو: “جئت إلى مصر من أجل حصد اللقب وليس لتقديم مستويات قوية فقط. نحن نمتلك فرصة الصعود مع منتخب البحرين إلى الدور الثاني، ونتمسك بها”.

وأشار ريكاردو إلى أن المنتخب الكويتي يمتلك فريقا قويا للغاية، مقدماً الشكر للاعبيه على الأداء في المباريات السابقة، مشيراً إلى أن تكرار المباريات يساعد علي تحسين المستوي و الأداء داخل الملعب.

بينما أوضح عبداللطيف العباسي لاعب منتخب الكويت، أن جميع المباريات يؤديها اللاعبون بشكل قوي وكأنها مباراة نهائية، مشدداً على أن الهدف من مباراة الغد هو تحقيق الفوز بعدد وافر من الأهداف، واللعب بشكل قوي، خاصة وأن الحسابات مازالت قائمة للصعود.

في المقابل كشف رمزي العرفاوي المدير الفني لمنتخب موريتانيا، عن هدفه في مباراة الغد، مشددا على أهمية تصحيح الأخطاء الدفاعية والعمل على زيادة القدرة الهجومية، بجانب إعطاء بعض الفرص للاعبين من خلال المشاركة في المباراة، متمنياً التوفيق للجميع.

وأضاف رمزي العرفاوي، أنه كان من الوارد حدوث مفاجأة في مباراه أمس أمام البحرين، خاصة وأن لاعبوه كانوا في قمة التركيز لولا قلة خبرة اللاعبين، والتي تسببت في اتساع الفارق في المباراة.

في حين أوضح بوبي الصبار لاعب منتخب موريتانيا، أن عدم إقامة معسكرات تدريبية تحضيرية و فترة إعداد جيدة، من أسباب تأخر الظهور بمستوى مميز.

وشدد في ختام حديثه على اكتساب زملائه للخبرات من خلال المشاركة في النسخه الحالية، متمنياً المشاركة في جميع البطولات المقبلة حتى يتمكن منتخب موريتانيا من الظهور بمستويات أفضل.

 

اقرأ أيضا| موعد مباراة منتخب مصر للصالات ونظيره البحريني والقنوات الناقلة


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة