صورة من الاجتماع
صورة من الاجتماع


تأهيل دفعة الشهيد أحمد منسي للقيادة في شمال سيناء 

صالح العلاقمي

الإثنين، 24 مايو 2021 - 10:59 ص

 

استقبل اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، كلا من هاني مصطفي إبراهيم جميعه، وأحمد إبراهيم محمد غزالي، أعضاء البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة الدفعة الثالثة"دفعة الشهيد أحمد منسي"، وبحضور العميد أسامه الغندور، سكرتير عام المحافظة.

وأكد المحافظ على أهمية البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين والتي تنفذه الأكاديمية الوطنية للتدريب ، لضخ دماء جديدة وشابة نحو قيادة تنفيذية تمتلك القدرات الإدارية المطلوب لمواكبة تطور العصر، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وذلك في ظل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية،  برفع قدرات الجهاز الإداري للدولة وتأهيل الشباب للمناصب القيادية.

اقرأ أيضا| طلاب الشهادات الأزهرية يؤدون الامتحانات وسط إجراءات احترازية بشمال سيناء

وأشار المحافظ  إلى وضع برنامج تدريب عملي للمتدربين من أعضاء البرنامج الرئاسي ، لمدة شهرين يتضمن معايشة الأعمال اليومية للقيادات التنفيذية علي مستوي المحافظة، وحضور بعض الاجتماعات التنفيذية.

واستعرض المحافظ  أمام أعضاء البرنامج الرئاسي المشروعات التنموية المتعددة التي تنفذها مختلف أجهزة الدولة في مدن المحافظة، وكذا المشروعات التي تم افتتاحها مؤخرًا في مختلف القطاعات، وخاصة مياه الشرب والتعليم والتعمير والأوقاف والأزهر الشريف وغيرها من القطاعات.

من جانبه، أكد العميد أسامه الغندور سكرتير عام المحافظة، علي أن البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة يهدف إلى تنفيذ خطة الدولة لبناء صف ثاني من القيادات، بالتعاون بين وزارة التنمية المحلية والأكاديمية الوطنية للتدريب.

أشار الغندور إلى أن المحافظة أعدت برنامجاً خاصاً للمتدربين تحت إشراف السيد المحافظ، للتعرف عن قرب على طريقة عمل الجهاز الإداري للدولة في محافظة شمال سيناء سواء الادارات في ديوان عام المحافظة أو مديريات الخدمات بالمحافظة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة