صالح جمعه
صالح جمعه


التفاصيل الكاملة لـنقل صالح جمعة للمستشفى وموعد عودته للتدريبات | فيديو

أشرف عبدالمنعم

الإثنين، 24 مايو 2021 - 12:54 م

 

كشف معتز البطاوي المشرف العام لفريق سيراميكا كليوباترا الحالة الصحية لصالح جمعة صانع ألعاب الفريق بعد خروجه من المستشفى.

 

وحرص المشرف العام لفريق سيراميكا على طمأنة الجماهير والتأكيد على أن صالح جمعة تعرض لألم فى المعدة ودوخة فجر اليوم وتم نقله للمستشفى.

وأضاف أن جمعة أصبح بحالة جيدة وخرج من المستشفى وعاد لمنزله، مضيفًا بأن اللاعب سيكون متواجدًا بتدريبات الفريق اليوم لمواجهة فريق إنبي .

 

وكان عبدالرحمن جمعة  شقيق صالح جمعة  قد نشر صوره لصالح على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» اثناء تواجد الأخير داخل المستشفى.

 

وانتقل صالح جمعة لاعب سيراميكا إلى المستشفى في الساعات الأولى من صباح اليوم، وأظهرت الصورة استلقاء صالح على سرير بأحد المستشفيات دون توضيح أي شئ خاص اللاعب.

 

 وكتب شقيق صالح : «اللهم إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيه وتمده بالصحة والعافية».

وعقب خروج اللاعب من المستشفى  نشر عبد الله جمعة لاعب نادي الزمالك رسالة إلى شقيقة عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وكتب عليها: «حمد الله على سلامتك يا حبيبي ومشوفش فيك حاجة وحشة تاني».

 

 

ويستعد فريق سيراميكا لملاقاة إنبي يوم الأربعاء المقبل ضمن مباريات الجولة الـ23 من بطولة الدوري المصري الممتاز. ويحتل سيراميكا يحتل المركز السابع في ترتيب جدول الدوري برصيد 31 نقطة.

 

نقل صالح جمعة إلى المستشفى.. وشقيقه يدعو له | صورة

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة