حادث تصادم بين سيارة
حادث تصادم بين سيارة


إصابة «خفير نظامي» في حادث سير على طريق «جمصة - المنصورة» 

وائل المنجي

الإثنين، 24 مايو 2021 - 03:40 م

أصيب خفير نظامي، بكدمات وكسور متفرقة إثر حادث تصادم بين سيارة ملاكي ودراجة نارية على طريق (جمصة - المنصورة) بمحافظة الدقهلية. 

اقرا ايضا|مصرع شخص وإصابة 9 آخرين في حادث بالمنيا

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة طلخا من إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم ومصاب على طريق (جمصة -المنصورة) أمام قرية "الروضة" دائرة المركز.


وتبين بانتقال الضباط وبالفحص، أن طرفي الحادث كلا من السيارة رقم (دع ف 1342 ملاکي) قيادة المدعو "أيمن إبراهيم السيد عبدالله" 50 سنة، سائق، ومقيم قرية "السعادوة"، دائرة مركز بلقاس باتجاه جمصة، ودراجة نارية (بدون لوحات معدنية) قيادة المدعو "حامد جامع عبدالرؤوف حسن"، 43 سنة، خفير نظامي، من قوة مركز الستاموني (براحة الخدمة)، ومقيم قرية "الحفير" دائرة مركز الستاموني بذات الاتجاه، إثر اختلال عجلة القيادة بيد قائد السيارة، مما أدى إلى اصطدامه بالدراجة النارية من الخلف.

وأسفر الحادث عن إصابة قائد الدراجة النارية بكدمات متفرقة بالجسم واشتباه كسر بالفك السفلي والضلوع واشتباه ما بعد الارتجاج، وتم نقله إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة، وبسؤال قائد السيارة، أيد مضمون الفحص، ولم يؤثر ذلك على سير الحركة المرورية بالطريق.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 2021/5337 جنح مركز طلخا، وجاري العرض على النيابة العامة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة