صورة من المباراة
صورة من المباراة


كأس العرب للصالات | الشوط الأول..التعادل السلبى يسيطر بين مصر والبحرين

أشرف عبدالمنعم

الإثنين، 24 مايو 2021 - 03:45 م

انتهى منذ قليل الشوط الأول من مباراة منتخب مصر لكرة الصالات مع نظيره البحريني على صالة د.حسن مصطفى ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة  للمجموعة الأولى من مجموعات كأس العرب لكرة قدم الصالات، التي تقام في مصر وينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم.

وتشير النتيجة الى التعادل السلبى بين المنتخبين 

 

ويتصدر منتخب البحرين المجموعة برصيد 6 نقاط من فوزين، وضمن التأهل إلى الدور نصف النهائي قبل جولة الختام، ويحتل المنتخب المصري المركز الثاني بـ4 نقاط من فوز وتعادل، يليه منتخب الكويت بنقطة واحدة من تعادل وخسارة، ثم منتخب موريتانيا بدون رصيد.

ويبحث منتخبنا الوطنى عن التأهل وصداره المجموعة على حساب نظيره البحرينى من خلال الفوز باللقاء والابتعاد عن المغرب أحد المرشحين للتتويج باللقب ومتصدر المجموعة الثانية، حيث يضمن التعادل أيضا تأهل منتخب مصر إلى الدور الثاني الفوز يضمن للمنتخب صدارة المجموعة. 

ويقود المنتخب الوطني هشام صالح المدير الفنى حيث يخوض منافسات البطولة بقائمة تضم كل من، عبدالرحمن عباس ومحمود عبدالوهاب وعبدالرحمن عيد وعلاء محمد عيسي وإبراهيم محمد عوض وبلال السيد محمود والمعتز بالله سامي ومحمد عبدالحميد وأحمد محمد عبدالقادر ومحمد سعيد لبيب ومصطفي عيد خلف وخالد عبدالله عبدالحليم وخالد يسري إبراهيم ورجب رمضان علي وعبدالرحمن سيد مصطفي ومحمد طلعت بوجي.

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة