كائنات فضائية 
كائنات فضائية 


خبراء «X-Files» يبحثون عن كائنات فضائية

وائل نبيل

الإثنين، 24 مايو 2021 - 05:08 م

تعتزم بريطانيا، بناء مرصد أرضي على مستنقع بعيد في المملكة المتحدة، لاكتشاف الموجات الصوتية من الروافد البعيدة للمجرة.

وقال البروفيسور ديفيد كلارك، خبير الأجسام الطائرة المجهولة، من جامعة شيفيلد هالام: "إن الرغبة في العثور على دليل على أننا لسنا وحدنا في الكون، قد تصبح واحدة من المهام البشرية المحددة في القرن الحادي والعشرين.

وأضاف: "تظهر استطلاعات الرأي باستمرار، أن ما يصل إلى نصف جميع البريطانيين، يعتقدون أن الحياة للكائنات الفضائية على الأرض موجودة."

وتابع: "سيستمع الخبراء إلى التوقيعات التقنية للهندسة الفلكية والتعدين بين الكواكب، وأنظمة دفع المركبات الفضائية التي قد تكون متوقعة من الحضارات المتقدمة"، لافتا إلى أن المشروع يعد خطوة كبيرة في البحث عن حياة فضائية.

وأطلقت منظمة أبحاث الفيزياء الفلكية في شرق أنجليان، اسم "مشروع Eaarocibo" على اسم تلسكوب بورتوريكو الفضائي الذي ظهر عام 1997 في فيلم Contact بطولة جودي فوستر.

ويأتي ذلك في الوقت الذي تستعد فيه أجهزة الأمن الأمريكية، للاكتتاب العام الشهر المقبل بتفاصيل المواجهات الوثيقة بين جيشها والأطباق الطائرة.

ويعتقد نيك بوب، البالغ من العمر 55 عامًا ، أن التسريبات المتعددة لمقاطع الفيديو التي تم تصويرها عسكريًا ،والتي تُظهر حرفة قبالة الساحل الغربي للولايات المتحدة كانت "مجرد قمة جبل الجليد".

وقال: "كم مرة تتم مشاهدتها ولا نراها؟ أشك كثيرا"، وأضاف: "لم تعد الحكومة قادرة على التخلص من أولئك الذين أبلغوا عن مشاهدتهم للأجسام الطائرة على أنهم مهووسون".
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة