الدكتور أشرف صبحي يستقبل السفيرة هيفاء أبو غزالة
الدكتور أشرف صبحي يستقبل السفيرة هيفاء أبو غزالة


«وزير الرياضة» يستقبل السفيرة هيفاء أبو غزالة

أحمد إسماعيل

الإثنين، 24 مايو 2021 - 05:41 م

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، السفيرة هيفاء أبو غزالة مساعد الأمين العام لجامعة الدول العربية، لبحث آخر المستجدات قبل اجتماع المكتب التنفيذي لوزراء الشباب والرياضة العرب.

استعرض الدكتور أشرف صبحي، أخر المستجدات في المشروعات والبرامج التي يقدمها مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب للشباب في مختلف المجالات، ومناقشة التوسع في تقديم الخدمات والأنشطة للشباب العربي.

كما تابع صبحي، الاجتماعات التي تم عقدها أمس، واليوم، الخاصة باللجان الفنية، حيث أقيم أمس اجتماع اللجان الفنية الشبابية، وأقيم اليوم اجتماع اللجان الفنية الرياضية.

وتطرق اللقاء إلى إطلاق إسم المرحوم عبد المنعم الشاعري على الدورة القادمة تقديراً لجهوده التي بذلها في المكتب التنفيذي وعرفانا لكل من ساهم في تنفيذ العديد من المشروعات التي تؤكد على التضامن العربي والتقريب بين الأشقاء العرب.

 ومن المقرر، أن ينعقد يوم الأربعاء القادم اجتماع المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب برئاسة الدكتور أشرف صبحي رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، كما سيقام يوم الخميس المجلس الوزاري لوزراء الشباب والرياضة العرب.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة