وزارة الداخلية
وزارة الداخلية


«مصدر أمني» يكشف حقيقة نشوب حريق في «مجزر» بالبحر الأحمر

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الإثنين، 24 مايو 2021 - 06:15 م

نفى مصدر أمني، صحة ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية، بشأن نشوب حريق هائل، بمجزر سفاجا الآلى بمحافظة البحر الأحمر، مؤكدًا أن صحة الواقعة، تتمثل في نشوب حريق محدود بسبب ماس كهربائى، داخل 3 حظائر مخصصة للماشية، بجوار المجزر الآلي. 

اقرأ أيضا

السيطرة على حريق حظيرة مواشي بالبدرشين

وتمكنت قوات الحماية المدنية، من السيطرة على الحريق، دون وقوع أية إصابات أو وفيات، وانحسار التلفيات بالسقف الخشبى، وبعض التبن والعلف، داخل الحظائر المشار إليها.

جدير بالذكر، أن مصدر أمنى، قد نفى صحة ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية، وإحدى الصفحات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية، على موقع التواصل الإجتماعى «فيس بوك»، بشأن قيام بعض الأهالى بمدينة سنورس بمحافظة الفيوم، بإقتحام أحد المساجد وهدم بابه. 

وأضاف المصدر، أن صحة الواقعة تتمثل فى قيام إحدى السيدات، ببناء حائط من الطوب الأحمر، وسد الباب الرئيسى الخاص بزاوية للصلاة بالعمارة التى تمتلكها بذات الناحية، فى ضوء إعتزامها بيع العمارة كاملة، وتشمل الزاوية المشار إليها والسابق تبرعها بها، وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة.

وحضرت السيدة المشار إليها، وأقرت بقيامها بإزالة الحائط المشار إليه، وفتح الباب الرئيسى للزاوية، وعودة الحالة لطبيعتها، وقد تم إتخاذ الإجراءات القانونية.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة