مشاهدة جمال الطبيعة
مشاهدة جمال الطبيعة


مع بدء الموسم السياحي الصيفي.. أجمل الشواطئ المصرية

مي سيد

الإثنين، 24 مايو 2021 - 07:17 م

تميزت مصر باجمل الشواطئ في العالم مما جعلها تستقطب العديد من السياح لمشاهدة جمال الطبيعة حولها و الشعاب المرجانية الملونة والمياء الزرقاء الصافية و مع بدء الموسم السياحي الصيفي في مصر نسلط الضوء على اجمل الشواطئ المصرية.

 

أبو جالوم و البلو هول في دهب

 

تتميز دهب بشواطئها الزرقاء وسط الجبال وجمال الطبيعة مما جعلها واحدة من أهم مراكز الغوص في العالم و يأتي السياح و الغواصيين من أنحاء العالم للاستمتاع برياضة الغوص في دهب. 

 

 

خليج شرم النجا في سفاجا

إذا كنت من محبي الشواطئ العميقة  وسط الشعاب المرجانية و الأسماك النادرة فعليك الذهاب في رحلة غوص في خليج شرم النجا في سفاجا.

 

المدينة الغارقة في سهل حشيش

يمكنك اكتشاف أسرار أعماق البحر الأحمر و جماله في رحلة غوص وسط مدينة الغارقة لأنها ليس فقط تتميز بشواطئها الخلابة بل لوجود آثار نادرة تحت الماء.

 

شرم الشيخ

 

تعد شرم الشيخ من المقاصد السياحية المصرية الرائعة فهي تتميز بشواطئ جميلة و جو معتدل و مناظر طبيعية خلابة جعلها واحدة من أهم المقاصد السياحية المصرية في خريطة السياحة العالمية. 

 

 رأس شيطان في نويبع

 

تتميز نوبيع بطبيعتها الجغرافية المميزة المليئة بالكهوف و الهضاب و الجبال و شواطئها التي تطل على كل هذا الجمال و أكثر لذلك لا يمكنك أن يوفتك تجربة الغوص هناك. 

 

 

المحمية في الغردقة 

تعد المحمية  قطعة من الجنة على أرض مصر لذلك ننصحك بذهاب لرحلة سياحية هناك و لا تنسى أن تقوم بتجربة الغوص في شواطئها.

 

طابا

إذا كنت من محبي الاستحمام و الهدوء فطابا من أجمل المقاصد السياحية المصرية المليئة بالهودء و أجمل شواطئ لرياضة الغوص و من اشهر المناطق للغوص هناك المضيق البحري و جزيرة فرعون.

وزيرة الصحة: مصر من أوائل الدول بأفريقيا في تصنيع لقاحات كورونا

مرسي علم 

من أشهر الوجهات السياحية المصرية في العالم برياضة الغوص حيث تجد فيها محميات طبيعية بشواطئ لا توصف من جمالها و مراكز غوص بجودة عالمية و من أشهر المناطق للغوص في مرسي علم كلا من مرسى نيزك و محمية وادي قولان و شاطئ رأس باناس. 

 

 

خليج سوما في الغردقة

يبدو أن الغردقة لديها قائمة لا نهاية لها من الشواطئ والخلجان والجزر للاستكشاف، وخليج سوما واحد من أهم شواطئ الغردقة، إذ يتميز بالمياه العلاجية ومناظره الخلابة لذلك لا يمكن أن يوفتك تجربة الغوص هناك.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة