جمعية الجورة
جمعية الجورة


١٨٢٠ وجبة غذائية لدعم رجال الإسعاف والهلال الأحمر بمعبر رفح 

صالح العلاقمي

الإثنين، 24 مايو 2021 - 07:23 م

قدمت جمعية الجورة وجبات غذائية إلى رجال الإسعاف ومتطوعي الهلال الأحمر الذين يصلون الليل بالنهار ويرابطون أمام معبر رفح البري ومستشفى العريش العام ومستشفى بئر العبد لاستقبال المصابين جراء العدوان على الشعب الفلسطيني الشقيق، وذلك في إطار دورها ومسئوليتها المجتمعية.

كما تأتي أيضا بناء على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، ودور مصر التاريخي في دعم الشعب الفلسطيني الشقيق وسعي كل الجهات في الدولة إلى تقديم يد العون للأشقاء الفلسطينيين.

اقرأ أيضا|وصول 130 حاوية مساعدات مصرية غذائية ومستلزمات طبية لقطاع غزة

حبث تم تجهيز وتوصيل ١٨٢٠ وجبة من بينها  ١٢٢٠وجبة  لتلك الطواقم والمسعفين، والمتطوعين بمعبر رفح البري.

كما تم تجهيز وتوصيل  ٣٠٠ وجبة لمتطوعي الهلال الأحمر المصري في مستشفى العريش العام، و ٣٠٠ وجبة للطواقم الإسعاف والمتطوعين بمستشفى بئر العبد المركزي، وذلك وفق تعاون كامل وتوجيه من مديرية التضامن الاجتماعي ممثلة في مديرها العام سعدية محمود.

حبث يتواجد فريق من متطوعي الجمعية بصفة مستمرة في مستشفى العريش العام للمساهمة في تقديم الخدمات للمصابين الفلسطينيين وأسرهم المصاحبة .

وفي ذات السياق تقدم الشيخ عرفات خضر، رئيس مجلس إدارة جمعية الجورة بالشكر لسيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى،  واللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة ، وسعدية مدير عام التضامن الاجتماعي على اهتمامهم ودعمهم لدور منظمات المجتمع المدني في هكذا مجالات.


وثمن جهود الجمعيات الأهلية بشمال سيناء التي انبرت إلى تقديم خدماتها ومساعداتها خلال الأيام السابقة من هذه الأزمة  .
هذا وستستمر الجمعية في تقديم خدماتها بالتنسيق مع الجمعيات الشريكة ومديرية التضامن الاجتماعي .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة