نيابة شرق القاهرة
نيابة شرق القاهرة


قاتلة زوجها أمام النيابة: أجبروني على الزواج رغم فارق السن

صفوت محمد

الإثنين، 24 مايو 2021 - 08:30 م

أجبرونى على الزواج، كنت صغيرة وهو يكبرنى بـ١٥ سنة، لم أحبه يومًا، عندما تعرفت على صديقى اتفقنا على التخلص منه، قمت باعطائه الأقراص المنومة وتخلص صديقى من الجثة كانت هذه اعترافات قاتلة زوجها بالسلام أمام نيابة شرق القاهرة فى مقلب «زبالة» أقرت المتهمة أنه بعد أشهر من الزواج اكتشفت علاقات غير شرعية لزوجها مع فتيات ساقطات.

وعند طلبها الطلاق رفضت أسرتها وطلبت منها الاستمرار معه حتى رزقت منه بطفلة، تضيف المتهمة أنه بنشوب مشاجرة مع زوجها المجنى عليه وطلب الطلاق قام بتقييدها وممارسة الجنس معها بالإكراه.

 عند الانتهاء تركها فتوجهت لمنزل والدها ثم تدخل اخوتها وطلبوا الرجوع لمنزل زوجها مرة أخرى.

خلال تلك الفترة تعرفت على صديقها المتهم الثانى وطلبت منه استئجار شقة للعيش فيها معا، مكثت معه فيها لمدة شهر ثم نشب خلاف ورجعت لمنزل والدها خلال تلك الفترة طلب منها عشيقها التخلص من زوجها حتى يتمكن من الزواج منها وساومها الزوج على الطلاق مقابل التنازل عن حقوقها فقررت التخلص منه بوضع عقار منوم داخل كوب شاى للمجنى عليه وعقب تناوله واستغراقه فى النوم تخلصت وعشيقها من الجثة.

البداية كانت ورود بلاغ من الأهالى بالعثور على جثة شخص بطريق بلبيس، وبالانتقال والفحص عثر على جثة ٤٤ سنة لسمسار عقارات يرتدى ملابسه كاملة ولا توجد بها ثمة إصابات ظاهرية.

عثر بحوزته على كافة متعلقاته، بسؤال شقيق المتوفى لم يتهم أو يشتبه فى وفاة شقيقه جنائيًا، بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن زوجة المتوفى ربة منزل وترتبط بعلاقة بأحد الأشخاص ويدعى محمد وأنه سبق وأن تركت مسكن الزوجية وعادت لمسكنها مرة أخرى.

 بتكثيف التحريات أمكن التوصل لوجود شبهة جنائية فى الوفاة وأن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجنى عليه بالاشتراك مع عشيقها.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة