USS Gabrielle Giffords LCS 10
USS Gabrielle Giffords LCS 10


البحرية الأمريكية تختبر صاروخها القاتل الجديد.. فيديو

وائل نبيل

الإثنين، 24 مايو 2021 - 09:49 م

أطلقت السفينة القتالية الساحلية الأمريكية من طراز الاستقلال USS Gabrielle Giffords LCS 10 بنجاح، صاروخ الضربة البحرية (NSM)، كجزء من الاختبار والتقييم التشغيلي على متن السفن.

وقال قائد فريق Blue Crew التابع لـ Gabrielle Giffords": "كانت عمليات إطلاق الصواريخ الأخيرة إنجازًا عظيمًا لجابرييل جيفوردز، ومايكل بيانو، أنا فخور بشكل خاص بـ Gabrielle Giffords Blue ، وممتن لدعم Surface Division Eleven لتحقيق هذا الفوز لقواتنا البحرية."

وصاروخ Naval Strike هو سلاح ضربة طويل المدى ودقيق، يطير على ارتفاع البحر، ولديه القدرة على تتبع التضاريس ويستخدم باحثًا متقدمًا للاستهداف الدقيق.

ويوضح إطلاق الصاروخ الناجح قيمة صواريخ كروز بعيدة المدى المضادة للسفن على متن LCS.

وقال جيسون كلوس، رئيس وحدة التحكم في الحرائق، في Blue Crew التابعة لـ Gabrielle Giffords: "لقد كان شرفًا لي أن أعرض بنجاح قدرة منصتنا الفتاكة عبر الأفق وأتطلع إلى القدرات التي توفرها NSM للأسطول".

السفن القتالية الساحلية هي سفن مقاتلة سطحية سريعة ورشيقة ومتشابكة، ومُحسَّنة للعمل في البيئات القريبة من الشاطئ، ومع حزم المهام التي تسمح بالقدرات المصممة لتلبية احتياجات المهام المحددة والخصائص الفيزيائية الفريدة، يوفر LCS المرونة التشغيلية للقادة المقاتلين.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة