وفاة نجار مسلح سقط من علو فى أبوكبير بالشرقية
 وفاة نجار مسلح سقط من علو فى أبوكبير بالشرقية


 وفاة نجار مسلح سقط من «أعلى سقالة» فى أبوكبير بـ«الشرقية»

محمد الجريتلي

الإثنين، 24 مايو 2021 - 10:15 م

أمرت نيابة أبوكبير بمحافظة الشرقية بالتصريح بدفن جثة نجار مساح  لقي مصرعه، عقب سقوطه من أعلى سقالة  أثناء إجراء أعمال ترميم لعقار، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة اجراء تحريات المباحث حول الواقعة، عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، وتلقت مباحث مركز  شرطة أبوكبير، إشارة من  مستشفى أبوكبير العام  ، مفادها استقبال أحمد عويضة محمد ٢٥ سنة نجار مسلح، من قرية الحماديين مصاباً بكسور في أنحاء متفرقة من الجسد، ونزيف داخلي، وتوفي فور وصوله المستشفي قبل تلقيه العلاج.

وأفادت التحريات، أن الضحية، اختل توازنه، وسقط مفارقا الحياة، نتيجة إصابته بعدة كسور متفرقة بأنحاء جسده، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وكانت غرفة النجدة فى أبوكبير، قد تلقت بلاغًا يفيد بسقوط أحد الأشخاص من أعلى عقار، ما أسفر عن مصرعه في الحال.

فيما سبق ذكر شهود عيان في واقعة سقوط نجار مسلح  أن الضحية يعمل في مجال المعمار، وأثناء  عمله  وضع قدمه على السقالة، إلا أنه اختل توازنه وسقط أرضاً مفارقاً الحياة في الحال.

تم تحرير عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى تولت مباشرة التحقيق، وأمرت بدفن الجثة، عقب الإنتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة اجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

اقرأ أيضا| غرق طفل أثناء اللعب أمام منزله بالمنيا 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة