صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


مسافة السكة.. أغنية وطنية للمطرب وليد الشريف.. فيديو

أحمد السنوسي

الثلاثاء، 25 مايو 2021 - 05:16 ص

طرح المطرب وليد الشريف، أغنية جديدة اليوم الإثنين 24 مايو 2021، على قناته بموقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية ذات طابع وطني وتحمل اسم "مسافة السكة".

 

وقال "الشريف"، إنه كان حريصا على أن يقدم عملا غنائيًا يحمل هذا اللون من الطرب، مشيرًا إلى أنه طرح الفكرة على الشاعر الغنائي محمد صالح لباد، والذي بدوره ترجمها من خلال كلماته الرائعة لتكون في النهاية "مسافة السكة" بهذا الشكل الجميل.

وأضاف المطرب وليد الشريف، أن أغنية "مسافة السكة"، مهداة إلى أرواح كل شهداء مصر، وخاصة شهداء القوات المسلحة وشهداء الشرطة، وإهداء أيضًا لكل من يقدم روحه الطاهرة فداءً لهذا الوطن.

 

وأشار  إلى أن اسم الأغنية "مسافة السكة"، مأخوذة من الكلمة الشهيرة للرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي قالها في بداية حكمه للبلاد، في إشارة إلى تحرّك مصر وجيشها للدفاع وصدّ أي خطر خارجي يمسّ أمن دول الوطن العربي.

اقرأ أيبضا| جنات ممثلة للمرة الأولى أمام يحيى الفخراني

وأكد "الشريف"، أنه سعيد بالغناء لمصر وللجيش المصري وللرئيس السيسي، معلنا تأييده لكل قرارات الرئيس التي تكون دائما في مصلحة مصرنا الحبيبة، وخاصة في القضايا المصسرية، المتمثلة في قضية سد النهضة.

 

 

وأغنية مسافة السكة، من كلمات الشاعر محمد صالح لباد، وغناء وألحان وليد الشريف، وتوزيع وهندسة صوت أكرم عادل، مزمار ورباية محمود شامي، تصوير أشرف الجزار، وإخراج رضا مندور.

 

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة